“الزرزور” تعتلي لائحة الأغاني الأكثر استماعا على تطبيق “سبوتيفاي”

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة “سبوتيفاي” عربية، لائحتها الأسبوعية التي دونت بالترتيب أسماء الفنانين الأكثر استماعا بالمغرب، كما طرحت أكثر الأغاني التي تم تداولها بشكل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذه اللائحة، اعتلى مغني الراب المعروف عند جمهوره باسم “لارتيست”، قائمة أكثر الأغاني استماعا في المغرب بجديده الفني الذي انتظره الجمهور منذ شهور خلت، حيث بلغت الأغنية على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أزيد من 14 مليون مشاهدة، مع تفاعل قوي هز مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي تداول نشطاؤها مختلف مقاطع الأغنية.

وللإشارة، فقد خلقت هذه الأغنية منذ الساعات الأولى من طرحها، الجدل الكبير وسط فئة عريضة من الجماهير التي انتقدت كلمات الأغنية واعتبرتها في أسفل الانتاجات التي تعمل على الإطاحة بقيمة المرأة المغربية.

واستطاعت أغنية “الشوافات” التي تجمع كل من الفنان الشاب “حسيني” وصديقه الفنان “موكي” و”كوزان”،  أن تنتشل المراتب الأولى من الترتيب، بعدما هزت منصات التواصل الاجتماعي، وبلغت على قناتهم الرسمية لأزيد من تسعة ملايين مشاهدة.

وانضم أيوب العنباوي لقائمة نجوم الشهر المنصرم في نسب المشاهدة والاستماع العالية، بجديده الفني الذي اختار له عنوان “ابالى يا بالي”، الذي بلغ على قناته الرسمية “يوتيوب”، أزيد من 26 مليون مشاهدة.

وتواصل أغنية “تك تك” لصاحبها الفنان الملقب بـ”ديستانكت”، التربع على عرش قائمة الأغاني الأكثر استماعا على “سبوتيفاي” و”يوتيوب”، حيث بلغت على قناته الرسمية لأزيد من 26 مليون مشاهدة بعد مرور أزيد من شهر على طرحها كاملة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *