بعد نهاية “عايشة”.. ماريا نديم تعبر عن تعلقها الكبير بشخصية “ريم”

تعد الفنانة ماريا ناديم من الفنانات اللواتي يتسلقن سلم النجاح والتألق بخطوات ثابتة وتركيز كبير، حيث أبدعت في أدوار عديدة خلال السنوات الأخيرة، بعدما اختارت ولوج عالم التمثيل إلى جانب الغناء.

ومن بين الأعمال التي أبانت فيها عن موهبتها المميزة في التشخيص، نذكر مسلسل “عايشة” الذي رافق الجمهور طيلة الفترة الماضية ولقي إشادة واسعة، نظرا لأحداثه وأداء الممثلين القوي.

وبعدما ودع المشاهدون المسلسل الأسبوعي المكون من 15 حلقة فقط، يوم الاثنين الماضي، حرصت ماريا ناديم خلال الساعات الماضية، على توجيه الشكر للجمهور على تفاعله وعلى الرسائل الإيجابية التي تتوصل بها حول دورها في العمل.

وعبرت ناديم عن تأثرها بالمسلسل ومدى تعلقها الكبير بدورها، معربة: “سأشتاق للمسلسل وللشخصيات، إضافة إلى عائلتي التي اشتغلت معها، أشكرهم على كل شيء، قضيت معهم أوقاتا جميلة التي لن أنساها”، مسترسلة بتأثر: “سأشتاق كثيرا لشخصية ريم التي تقمصتها، سواء قوتها، الشغب الذي تقوم به، حنانها وحساسيتها”.

كما تابعت ماريا، قائلة: “مسلسل عايشة من أحسن الأعمال التي اشتغلت فيها وأظن أنه من أجمل المسلسلات المغربية، لأن كواليس التصوير كان تتسم بالكثير من الحب والمشاعر الحقيقية، كنا مثل العائلة المكونة من الإخوة والخالات، الأم والجدة، لذلك وصلتكم هذه الأحاسيس إلى قلوبكم”.

وردا على مختلف أسئلة الجمهور، أوضحت ماريا أن شخصية “ريم” التي جسدتها في العمل، شخصية قوية وعنيدة، طموحة وواثقة من نفسها، مختلفة تماما عنها في الواقع، معبرة: “الكثير منكم يقولون لي أنها تشبهني، أتمنى أن أحظى بقوتها وشجاعتها، للإشارة كل شيء لا أستطيع القيام به في الواقع، قمت بتفريغه من خلال الدور، كما حاولت أن أفهم خلفيتها وظروفها، لماذا هي قاسية ولديها صفات رجولية لأنها لم تتربى مع أب، فتريد أن تحتل مكانه”.

وعبرت نديم عن امتنانها بنجاح دورها والتأثير الذي خلفه لدى الجمهور، قائلة: “أحمد الله لأن الشخصية أثرت في الجمهور ووصلت إلى قلوبهم، ففي كل منزل سنجد نموذج ريم، شخصية تتميز بصفات إيجابية وأخرى سلبية، استمتعت كثيرا بتجسيدها وكانت تقويني في أوقات كثيرة، لأنني واجهت أشياء مشابهة لكنني لم أتعامل معها بنفس طريقتها”.

وأشارت ماريا نديم أنها ستطل في أعمال أخرى في الفترة المقبلة، مجسدة أدوار مختلفة عن الشخصية التي اشتهرت بها، وهي الشخصية القاسية والعنيدة، إلى جانب أعمال غنائية قوية تستعد لطرحها.

يذكر أنه، انقسمت آراء الجمهور حول الحلقة الأخيرة من مسلسل “عايشة”، التي اختارت فاتن اليوسفي، كاتبة السيناريو، أن تكون سعيدة بعد كل المشاكل والمواقف الصعبة التي شهدتها الشخصيات، فالبعض عبروا عن إعجابهم بها، معتبرين  أنها “منطقية”، ومشيدين بأداء الأبطال، في حين، قال آخرون أن النهاية ” غير كاملة” و”مبهمة” بالنسبة لبعض الشخصيات، مرجحين إمكانية وجود جزء ثان.

وتميز  المسلسل، من إخراج داني يوسف، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية التي أبدعت في تقمص الشخصيات،  من قبيل راوية، فاطمة الزهراء بناصر، رباب كويد، ياسين أحجام، ربيع الصقلي وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *