الركراكي: سأقوم بتجريب لاعبين آخرين في مباراة جنوب إفريقيا

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه سيقوم بتجريب لاعبين جدد خلال مباراة الغد ضد جنوب إفريقيا، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكوت الديفوار، علما أن المنتخب الوطني ضمن مسبقا تأهله إلى النهائيات القارية.

وصرح الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم الجمعة، “أعرف أن منتخب جنوب إفريقيا يتوفر على مدرب ولاعبين جيدين، وكذلك يرغبون في تحقيق الفوز بميدانهم، وأيضا أي منتخب أفريقي سيواجه المغرب يريد أن يتغلب عليه، لكن سنحاول العودة بالنقاط الثلاث من جوهانسبورغ”.

وأضاف الناخب الوطني، “سنحاول تجريب لاعبين جدد خلال مباراة الغد، الأهم أن ننهي الأمر بالشكل الأمثل، هذه نهاية الموسم، خضنا منافسات كأس العالم ثم بعدها أجرينا بعض المقابلات الودية، هدفنا هو الذهاب إلى كأس إفريقيا لتقديم أفضل مستوياتنا، لكن لا يجب أن ننسى هناك لاعبين أصابهم الإرهاق والبعض الآخر مصاب، وهناك لاعبين يفكرون في مستقبلهم”.

وتابع حديثه “مباراة لم أقول إنها ليست مهمة بل سنعتبرها مقابلة ودية وسنجرب خلالها العديد من الأشياء، نحن ندرك أن الملعب سيكون ممتلئا، لذلك سنحاول بذل المجهود من أجل أن نكون المستوى المطلوب”.

وأكمل حديثه “المباراة الماضية ضد الرأس الأخضر لم تكن بالسهلة، لأن المجموعة تدربت مع بعضها البعض خلال يومين فقط، ما تعلمناه هو أن أي منتخب سيواجهنا سيرغب في التغلب علينا، وهذا سيصعب علينا المهمة بطبيعة الحال”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *