الرجاء والوداد والجيش يتعرفون على خصومهم في كأس الملك سلمان

تعرف ممثلو الكرة الوطنية في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية على خصومهم، وذلك خلال مراسيم القرعة التي أجريت عشية اليوم الاثنين، بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوقعت القرعة الرجاء الرياضي بطل النسخة الماضية، في المجموعة الرابعة بجانب شباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل الأول والسادس من الدور الأول.

فيما يتواجد بطل الدوري الاحترافي في الموسم الماضي فريق الوداد الرياضي، سيتواجد في المجموعة الثانية، رفقة نوادي الهلال السعودي، السد القطري، والمتأهل الرابع من الدور الأول.

فيما الجيش الملكي سيواجه الاتحاد الليبي في الدور الأول، مباراة الذهاب ستجرى على أرضية ميدانه المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، على أن يجرى لقاء الإياب بميدان الفريق الليبي.

وفي حالة تجاوز العساكر لهذا الدور، فإنه سيواجه الفائز بين الوحدة الإماراتي والبرج اللبناني، علما أن ستة أندية ستضمن تواجدها في الدور الثاني، والذي سيكون منقسما لأربع مجموعات.

وإذا تجاوز الجيش كل هذه العقبات، سيضرب موعدا مع المجموعة الرابعة، والتي تضم فرق الرجاء الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل السادس من الدور الأول.

وسيتم عقد ورش عمل من أجل وضع جدولة لمباريات البطولة اعتبارا من نهاية الشهر الجاري، علما أن المنافسات ستنطلق في العشرين من يوليوز القادم وتستمر إلى غاية الخامس من غشت المقبل.

بلادنا24– ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *