بلال الخنوس يدون أول أهدافه هذا الموسم.. ويساهم في “ريمونتادا” فريقه

تمكن الدولي المغربي بلال الخنوس من تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الرياضي الجاري، في مقابلة فريقه خينت وسانت تروند، برسم منافسات الجولة الثامنة من الدوري البلجيكي.

وساهم الخنوس في عودة “مجنونة” لفريقه من خلال توقيعه على الهدف الأول، ثم أعقبها هدفين من إمضاء كل تولو أروكوداري، وجوزيف بانستيل، والقاسم المشترك أن هذه الأهداف كلها أتت في الشوط الثاني، علما أن خينك كان متأخرا في الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

ورغم نتيجة التعادل، فإن خينت صعد إلى صدارة ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف أندرلخب الذي يتوفر على رصيد 13 نقطة.

وكان الخنوس قد خاض هذا الموسم رفقة الفريق البلجيكي 13 مباراة بمختلف المسابقات، حيث اكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحد خلال مباراة فيورنتينا الإيطالي، برسم دور المجموعات من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتوج الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب نادي جينك البلجيكي، بجائزة أفضل موهبة كروية في بلجيكا لسنة 2022.

وحصل بلال الخنوس على أعلى تصويت خلال استفتاء قناة “تي في إم” البلجيكية، برصيد 355 نقطة، متفوقا على لاعب بروج السابق وميلان الحالي، شارل دي كاتيلاري، وماتيس سامويز.

وخاض اللاعب المغربي البالغ من العمر 18 سنة، رفقة فريقه جينك البلجيكي، 18 مباراة من أصل 20 هذا الموسم، ويتصدر الفريق سبورة ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 55 نقطة.

ويمتد عقد الدولي المغربي مع الفريق البلجيكي إلى غاية صيف 2026، حيث يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية على غرار أياكس أمستردام الهولندي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبروسيا دورتموند الألماني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *