البطولة تستأنف نشاطها من جديد

تستعد البطولة للانطلاق من جديد عبر بوابة الجولة الواحد والعشرين، نهاية الأسبوع الحالي بعد توقف لأزيد من شهر، بسبب إجراء المنتخب الوطني لمباراتي الكونغو الديمقراطية، إضافة إلى مباريات الدور 32 و16 من منافسات كأس العرش.

ويقص الجيش الملكي شريط الدورة يوم غد الجمعة عندما يلاقي اتحاد طنجة، فارس البوغاز بنتائجه المتذبذبة حيث يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من قلب الرباط، في المقابل الفريق العسكري يريد التصالح مع النتائج الإيجابية، بينما يستقبل في اليوم الموالي حسنية أكادير خصمه الفتح الرياضي، ويطمح الفريق السوسي لمواصلة النتائج المشجعة في الجولات الأخيرة،  أما الفريق الرباطي فيسعى للدخول ضمن المراكز الأربع الأولى في جدول الترتيب.

وفي نفس اليوم يقابل المغرب الفاسي متذيل الترتيب سريع وادي زم من أجل تأكيد صحوته مؤخرا، لتثبيت مكانه في المراكز المؤهلة للمنافسات الإفريقية، أما السريع بمدربه الجديد السويسري جيرما أرينا يسعى لإنقاذ الفريق من مخالب السقوط.

ويعرف يوم الأحد مواجهتين الأولى يرحل من خلالها الدفاع الحسني الجديدي لمواجهة شباب السوالم الرياضي في لقاء يحتضنه ملعب أحمد شكري بالزمامرة، رابع الترتيب يريد محو خيبة الإقصاء من كأس العرش لكنه يصطدم بطموح الفريق السالمي بقيادة المدرب المؤقت زكرياء عبوب، ويستقبل شباب المحمدية يوسفية برشيد الأخير يسعى الانعتاق من المراكز الأخيرة، أما الشباب يحاول العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام متصدر الترتيب الوداد الرياضي.

وستكون الجولة مبتورة من ثلاث مباريات نظرا لالتزام فرق الوداد الرياضي والرجاء الرياضي ونهضة بركان بالمشاركة في المسابقات الإفريقية نهاية هذا الأسبوع، على أن يلعبوا مبارياتهم المؤجلة في 25 و26 و27 من الشهر الحالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *