الأمن الفدرالي البلجيكي يلقي القبض على سيدة تحمل “حزاما ناسفا”

تمكنت عناصر الشرطة الفدرالية العاملة بمحطة “ميدي” بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، بداية هذ الأسبوع، من إيقاف السيدة التي دخلت مركزا للشرطة بـ”شكاربيك”، في حالة هستيرية، وكان يشتبه حملها لحزام ناسف، ما جعل جميع الأجهزة الأمنية في حالة تأهب قصوى.

مباشرة بعد إعلان الخبر، وتعميم برقية على جميع مراكز الأمن بالعاصمة بروكسيل، تأهبت عناصر المصالح الأمنية من أجل تحديد هوية المشتبه بها، قبل إيقافها زوال أمس الأربعاء، وهي تتجول بمحطة بروكسيل-ميدي، من قبل عناصر الشرطة الفدرالية العاملة بمحيط المنطقة.

ولم يتم لحدود الساعة، منذ انطلاق التحقيقات مع المشتبه فيها، الإعلان عن مدى خطورة الواقعة، وما إذا كانت فعلا تحمل حزاما ناسفا، ومدى نيتها الإجرامية، من طرف الشرطة البلجيكية، ما جعل المتتبعين، وفعاليات المجتمع المدني، يتسائلون عن نتيجة البحث التي باشرته الشرطة القضائية الفدرالية.

جدير بالذكر، أن الموقوفة، دخلت صباح يوم الاثنين مركزا للشرطة ببلدية شكاربيك، في سلوك مريب، وحالة اندفاعية غريبة، لم يتمكن خلالها رجال الشرطة من إيقافها لحظتها، بعد شكوك في كونها تحمل حزاما ناسفا، من خلال ظهور أسلاك خارج ملابسها، قبل أن تفر وتتوارى عن الأنظار، لحدود إيقافها بمحطة بروكسيل ميدي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *