استنطاق “مخازنية” تورطوا في الاتجار بالمخدرات وتسهيل الهجرة بالناظور

بعد أن تم توقيفهم من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة الناظور، لاشتباههم في التورط في الاتجار الدولي في المخدرات، والهجرة غير النظامية، يمثل 12 عنصرًا من القوات المساعدة، 7 منهم يتابعون في حالة اعتقال، أمام استئنافية فاس.

ووفقًا لمصادربلادنا24، فإن قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بذات المحكمة، هو من شرع صبيحة اليوم الثلاثاء، في التحقيق مع المشتبه فيهم، الذين جرى إحضار البعض منهم من سجنبوركايزالمحلي إلى رحاب المحكمة، وذلك من أجل الاستماع لإفاداتهم في المنسوب إليهم.

كما أوضحت ذات المصادر، أن المتهمين قد توبعو في وقت سابق، من قبل قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الابتدائية المكلف بجرائم الأموال، بتهمالتهريب الدولي للمخدرات والهجرة السرية والاتجار بالبشر، قبل أن تتم إحالتهم على الغرفة الأولى من طرف الوكيل العام بذات المحكمة، من أجل استنطاقهم ومواجهتهم بأقوالهم.

وللإشارة، فقد جرى اعتقال المشتبه فيهم، من قبل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالناظور، وذلك بعد تحصيل أدلة قوية تورطهم في جرائم تسهيل الهجرة غير النظامية، والمشاركة في التهريب الدولي للمخدرات، ليتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق تعميق البحث معهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *