اختفاء طالبة مغربية في مدريد.. والشرطة تنشر نداء مساعدة

نشرت الشرطة الإسبانية نداء مساعدة من أجل العثور على طالبة مغربية، وذلك بعد اختفائها الغامض بمحطة للحافلات بالعاصمة مدريد، يوم الأربعاء المنصرم، حيث كانت كاميرات المراقبة، قد رصدت الشابة المغربية المفقودة غير مصحوبة بذويها بفضاء المحطة.

وحسب تقارير إعلامية محلية،  فإن المختفية تبلغ من العمر 18 سنة، وتدعى سلمى جبوري قطافي، مقيمة في حي يسمى “كاسيريس”، وغادرت المنزل بدون وثيقة هوية أو بطاقة مصرفية، كما تم إغلاق هاتفها المحمول بعد اختفائها الغامض.

وقامت عائلة سلمى بنشر ملصق لصورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكدت الأسرة أنها تمر بفترة عصيبة وتعيش وضعا نفسيا صعبا، بسبب اختفاء ابنتهم، وكذلك لصدمتهم من وفاة ابن عمها البالغ من العمر 9 سنوات، منذ أسبوعين، جراء إصابته بالسرطان، وهو مرض أنهى حياة جدها وأحد أبناء عمومتها.

ويشار أن سلمى كانت تدرس في السنة الثانية من المدرسة الثانوية، وأنها كانت متحمسة للذهاب إلى الجامعة وتريد دراسة الهندسة المعمارية، وتحضر الدروس، كما تحافظ على حسن العلاقات مع زملائها، وعلى عكس معظم الشباب في سنها، تقول عمتها في تصريحاتها الإعلامية، أنها لا تحب الخروج كثيرا وتفضل قضاء الوقت في المنزل مع أسرتها.

وحسب الخلاصات الأولية للتحقيق، فإن الشرطة تشتبه في مغادرة سلمى منزل الأسرة، رفقة رجل يفترض أنها التقت به على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المقابل، أكدت قريبة الأسرة، أن سلمى لديها حساب على “انستغرام”، لكن لم يتمكنوا من الوصول إليه يوم الخميس بعد يوم من اختفائها.

اقرا ايضا: رتب الامن الوطني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *