احتراما وتضامنا مع ضحايا الزلزال.. نجوم عرب يؤجلون حفلاتهم

احتراما للظروف المأساوية التي يواجهها الشعب التركي والسوري هذه الفترة، قرر العديد من الفنانين العرب تأجيل حفلاتهم التي كانت من المقرر إحياؤها في الأيام الماضية والمقبلة.

فبعد تأجيل حفلي هاني شاكر ومايا دياب، انضمت إلى اللائحة كل من الفنانة رحمة رياض والفنان ناصيف زيتون اللذان قاما بتأجيل حفلهما المقام بأبو ظبي يوم 11 فبراير.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن الخبر عبر منصة “إنستغرام”، حيث نشرت صورة للثنائي مرفقة بتعليق جاء فيه: “نظرا للظروف المأساوية والمعاناة التي يعيشها الأشقاء في سوريا، تقرر تأجيل حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض إلى موعد لاحق”.

كما أعلن المنظمون لحفل الفنان عمرو دياب، الذي كان من المقرر إحياؤه يوم 14 فبراير، عن تأجيله متمنين الشفاء العاجل للناجين والجرحى، والرحمة للضحايا.

وبدوره، الفنان حسين الديك قرر تأجيل حفله بالأردن يوم 14 فبراير بمناسبة عيد الحب، ونشر هذا الأخير الإعلان الدعائي للحفل، مرفقا بتدوينة مفادها: “بسبب الأوضاع التي يمر بها بلدي الحبيب سوريا، فقد تقرر إلغاء الحفل المقرر إقامته في الأردن يوم 14/2 وإلغاء الحفل الخاص في دبي يوم 17/2 ورحم الله شهداء سوريا ضحايا الزلزال في كل مكان، واشفي الجرحى والمرضى”.

يذكر أن العديد من الفنانين حرصوا على التبرع لمساعدة المتضررين والناجين من الزلزال المدمر، سواء السوريين أو الأتراك تعبيرا عن وطنيتهم وإنسانيتهم وحبهم لأوطانهم، نذكر منهم ناصيف زيتون، تيم حسن، سلاف فواخرجي، الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ وغيرهم الكثير.

 

 بلادنا24 – سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *