تعبيرا عن دعمهم.. نجوم سوريا يتبرعون لمساعدة المتضررين من الزلزال

مازالت التبرعات والمساعدات مستمرة من طرف الفنانين لإنقاذ الناجين والمتضررين من الزلزال المدمر الذي فتك بتركيا وسوريا.

وحرص العديد من النجوم السوريين على التبرع أيضا، تعبيرا عن وطنيتهم وإنسانيتهم وحبهم لبلدهم الذي كان ولا يزال يعاني الكثير، أبرزهم الفنان ناصيف زيتون الذي قدم 360 مليون ليرة سورية دعما للمتضررين، وأعلن عن ذلك مدير فرقته مروان الأدهم الذي وصف ناصف بـ”الوطني” و”الأصيل”.

ونذكر أيضا الممثل السوري، تيم حسن، الذي سبق وتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة لصالح المناطق المنكوبة بحسب ما نشرته نقابة الفنانين في سوريا.

وأيضا الفنانة سلاف فواخرجي ووائل رمضان اللذان ساهما بمبلغ مالي كبير لمساعدة أبناء بلدهم.

ووجهت نقابة الممثلين الشكر للفنانة سلاف، عبر تدوينة بمنصة “فيسبوك”، مفادها: “نقابة الفنانيين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الإنسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سوريا الحبيبة”.

واختار بعض الفنانين السوريين التبرع بالدم، دعما وتضامنا مع المتضررين، ضحايا الزلزال، أبرزهم الفنانة سوزان نجم الدين، ومحمد قنوع، ومحسن غازي، وغسان عزب وغيرهم من نجوم سوريا.

جدير بالذكر أن العديد من الفنانين السوريين عبروا عن تأثرهم بالزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، وتفاعلوا مع الأوضاع المأساوية التي خلفها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في حين ناشد البعض منهم العالم من أجل تلقي المساعدات بهدف إنقاذ الأرواح التي تصارع الموت تحت الأنقاض في ظل نقص الإمكانيات بسوريا، نذكر منهم المطربة السورية أصالة نصري، معتصم النهار، أمل عرفة، عابد فهد وغيرهم.

كما حرص آخرون على تأجيل مختلف حفلاتهم التي كان من المقرر إحياؤها في الأيام المقبلة، حدادا واحتراما لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا، نذكر منهم الفنانة مايا دياب ، هاني شاكر، رحمة رياض، ناصيف زيتون، عمرو دياب.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *