اتحاد طنجة ينفي شبهة تورط لاعبيه في التلاعب بالمباريات

بلادنا24 – يوسف البدري

عبر نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن ثقته في كافة لاعبيه وإدارييه، وذلك بعد انتشار مجموعة من الأخبار في مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بتورط بعضهم في التلاعب بنتائج المقابلات، وأن الأمر وصل لحد استدعائهم من طرف الشرطة القضائية لولاية أمن طنجة.

ووفق بلاغ للمكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، نشره أمس السبت، فقد إطلع هذا الأخير على الأخبار المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي ( خاصة الفيسبوك ) وكذا بعض المنابر الإعلامية المحلية ، والتي تدعي وجود ( تلاعب من بعض لاعبي النادي في نتائج المباريات الأخيرة للفريق ) ، ووجود ( تسجيلات صوتية تثبت ذلك ) وكذا ( فتح النيابة العامة المختصة لبحث قضائي في الموضوع ) وصل حد ( استدعاء اللاعبين للتحقيق معهم الاستماع الى افاداتهم ) من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن طنجة ).

وأفاد المكتب المديري للنادي، في بلاغه، أنه وبعد تداوله في موضوع هذه الاشاعات المغرضة، فقد قرر الخروج عن صمته ونفي هذه الأخبار، مؤكداثقته المطلقة بجميع مكونات النادي دون استثناء.

كما استنكر المكتب هذه الأخبار، التي وصفها بالزائفة، محتفظا لنفسه بالحق في المتابعة القضائية لأصحاب الحسابات و الصفحات المشبوهة التي تروج أخبارا كاذبة حول بعض اللاعبين أو بعض أعضاء المكتب المسير .

وناشد المكتب محبي الفريق وجماهير النادي ألا تلتفت لهذه الاخبار الكاذبة و الصفحات المشبوهة التي تستهدف خلق جو من الشك وانعدام الثقة بين اللاعبين والجمهور ، وبين اللاعبين مع بعضهم البعض ، و بين اللاعبين و المكتب المسير ، و بالتالي إضعاف الفريق و الدفع به نحو الهاوية .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *