إيمان بطمة تدافع عن شقيقتها: “دنيا ماغادي تقول والو الأيام غادي تبين كلشي”

ردت إيمان بطمة، الشقيقة الصغرى، للفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن جدل انفصال الأخيرة، عن زوجها ومدير أعمالها، المنتج البحريني، محمد الترك، والذي أثار الكثير من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي..

وعلقت إحدى المتابعات عن تصرف دنيا بطمة بعد منعها لزوجها الدخول أثناء إحيائها لإحدى السهرات الفنية في مدينة الدار البيضاء، قائلة: “هي خاصها تشوف الأيام اللي كلشي عطاها بالظهر. وبقى معاها محمد الترك يدو فيديها وختها إيمان لي عطات الناس فين يهضرو بديك الستوريات”.

وردت إيمان بطمة بالقول، “المشكل أنكم مفاهمينش والو كتعطيو الآراء من وجهة نظركم نتوما. ديري فبالك أنه دنيا عندها صوتها وصلها وعندها عائلتها لي مزالين في الحياة. شادين بيدها منذ بدايتها وكتلقاو بعضنا أوقات الشدة، ومساندين بعضنا دائما وأبدا وحتى واحد ما يقدر يبدل هذه الحقيقة لأنه ماشي كلشي كيبان في الميديا ولا محتاجين نبررو لشي إنسان”.

وأضافت إيمان بطمة، “زيادة على هدشي، دنيا مخرجاتش صرحات بحتى حاجة ولا قالت تكلموا عليا بل الطرف الآخر لي بدا وليومنا هذا دنبا ماجاش رد منها ولا غادي يجي، لأن الايام غادي تبين كلشي”.

وتجدر الإشارة، إلى أن خبر انفصال الثنائي، أثار جدل واسعا على منصات التواصل الاجتماعي،  بالرغم من أنهما لم يعلنا عن ذلك بشكل مباشر، إلا أن محمد الترك ظل ينشر عددا من الرسائل ‘المبهمة”، والتي تتعلق بالغدر، والتزمت دنيا بطمة الصمت.

بلادنا24 صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *