مهدي مزين ينفي خبر زواجه.. ويعلن عن إصدار عمل فني جديد

قبل أيام، تم تداول مجموعة من الصور، توثق “الارتباط الرسمي” بين الفنان مهدي مزين و”المودل” غزلان فاخور. هذه الأخيرة نشرت الصور على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، فيما لم ينشر مزين أي تفاصيل بخصوص الخبر.

وانهالت التبريكات والتهاني على غزلان فاخور من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، وكذا أصدقائها المشاهير، معبرين عن متمنياتهم لها بالفرح والسعادة في حياتها الجديدة.

مزين

لكن اليوم، خرج الفنان مهدي مزين للعلن، عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، ليفاجئ الجميع بحقيقة الصور، كون أنها فقط مشاهد تمثيلية من فيديو كليب عمله الجديد، الذي سيخرج للعلن يوم الخميس المقبل.

ونشر المهدي مزين ملصق عمله الفني الجديد، الذي اختار له عنوان “البراح”، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: “أولا بغيت نشكر كل الناس الي باركو ليا سواء بالاتصال او بالرسائل الي وصلوني، وكذلك الصحافة المغربية والصفحات الي نشرات الخبر”.

وأضاف مزين، “هذه كانت فقط صور من الكليب الجديد الي غيصدر الخميس المقبل والي كنتمنى ينال اعجاب الجمهور الكريم ويكون في مستوى تطلعاتكم”.

واختتم منشوره بالقول: “موعدنا يوم الخميس على الساعة السابعة مساء على قناتي الرسمية باليوتيوب، أحبكم.”

هذا، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من متابعيه، منهم من بارك له العمل الجديد، وآخرون اعتبروا تداول الصور بتلك الطريقة هو فعل مقصود، وإشهار مجاني لعمله الجديد.

بلادنا24 إشراق عطاف

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *