إيمان الشميطي تشارك في عرض مسرحي وغنائي ضخم بالسعودية

تستعد الفنانة المغربية، إيمان الشميطي، للمشاركة في عرض مسرحي شعري وغنائي ضخم بعنوان “معلقاتنا إمتداد أمجاد”، الذي سينظم في المملكة العربية السعودية لمدة عشرة أيام.

ويعتبر الأمير عبد الرحمان بنمساعد المشرف العام على العمل وصاحب فكرته، وعمل على تلحين النص الشعري  الموسيقار سهم، كما يتميز العمل باستعراضات عالمية ومشاركة مختلف نجوم العالم العربي.

وأعلنت إيمان عن الخبر عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، حيث نشرت مقتطفات من لقاء لها رفقة أحد البرامج العربية، قائلة: “الجميل في الأمر، لم يقتصروا على فنانين من السعودية، هذا تشريف لنا أن نمثل بعد بلدنا دولة عزيزة ولها مكانة خاصة في قلوبنا نحن كعرب، هذا لا يزيدنا إلا فرحا وسرورا؛، أننا نشارك ونقدم أفضل ما لدينا ليليق بالسعودية”.

وأرفقت هذه الأخيرة الفيديو، بتعليق جاء فيه: “موعدنا مع عرض عالمي على أرض عربية، فخورة بحجم السماء بمشاركتي في هذا العمل الضخم”.

وانهالت التعليقات على الفيديو من طرف محبيها، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بها، ويتمنون لها التوفيق والنجاح، حيث علقت إحدى المعجبات: “عمل ضخم وإنت قده”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال خريجة برنامج المواهب “arabs got talent”، إيمان الشميطي، بعنوان “عافاك”، من كتابتها وألحانها، وحققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة، كما لقيت تفاعلا كبيرا في العالم العربي.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *