بعد غياب طويل.. جاد المالح يلتقي بالجمهور المغربي في مدينة الدار البيضاء

حط الفنان الكوميدي المغربي، جاد المالح، الرحال يوم أمس الاثنين في مدينة الدار البيضاء، مسقط رأسه، بأستوديو الفنون الحية، لتقديم عرضه الجديد بعنوان “d’ailleurs”.

والتقى جاد الجمهور المغربي بعد غياب طويل، وتحدث خلال عرضه عن مختلف المواضيع الخاصة بحياته أبرزها زواجه، هويته المغربية، ومشاكله الصحية، في قالب كوميدي وبأسلوبه المرح المميز.

وحرص جاد على التعبير عن فخره وامتنانه بتواجده في الدار البيضاء، المدينة التي ولد وترعرع فيها، قائلا: “يا لها من سعادة أن أتواجد في الدار البيضاء، المدينة التي كنت أحلم فيها أن أصبح فنانا، ينتابني توتر مختلف”.

كما علق هذا الأخير بأسلوب ساخر على الجدل الذي كان قائما حول ارتفاع أسعار تذاكر عرضه في السوق السوداء، معبرا: “موضوع سبب لي ضغطا، مالي غانطير”.

ومن جهة أخرى، أعرب المالح عن وطنيته الكبيرة وقدم تحية كبيرة بطريقته الخاصة للمنتخب المغربي بعد تحقيقه إنجازات تاريخية في بطولة كأس العالم.

ولقي العرض استحسان وإعجاب الجمهور الذي كان غفيرا ومتعطشا لرؤية جاد المالح، كما أشاد بالقصص والمواقف الطريفة التي تناولها العرض.

يذكر أن جاد المالح سيكمل جولته الفنية في المغرب، من أجل تقديم عرضه الفكاهي الجديد “d’ailleurs، إذ سيلتقي هذا الأخير مع جمهور العاصمة الرباط يوم 31 يناير الجاري، في المسرح الوطني محمد الخامس، وسيختم جولته بقصر المؤتمرات في مراكش، يوم 3 و 4 فبراير 2023.

 

بلادنا24سلمى جدود  

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *