إيجورك ترد على أقريو: مستحيل تجسدي دور “السعدية” في “البرتقالة المرة”

أكدت الفنانة بشرى إيجورك، أنه اقترح عليها سيناريو تحت عنوان “مجنونة الحب”، للسيناريست باهية السوسي عبد الله، لتقوم بإعادة صياغته، وأطلقت عليه اسم “البرتقالة المرة”، بعدما حجزت نفسها في المنزل حوالي شهرين من أجل إخراجه في شكل جديد.

وأوضحت إيجوررك، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من قبل المرحومة باهية السوسي عبد الله، لأنها كتبت اسمها في “جينيريك” فيلم “البرتقالة المرة”، وقالت لها: “لم أعد أعرف السيناريو الخاص بي، هذا ليس لي”، في إشارة منها إلى المجهود الذي بذلته إيجورك في تحسينه، مشيرة إلى أن السيناريو من وحي خيالها، وهي التي أشرفت على إعادته.

ونفت المتحدثة خلال استضافتها في برنامج “آخر الكلام”، الذي يقدمه الإعلامي رشيد الإدريسي، تصريحات الفنانة سامية أقريو بخصوص أنها من بين الأوائل الذين اطلعوا على سيناريو “البرتقالة المرة”، قائلة: “سامية مقراتش البرتقالة المرة نهائيا. أول واحد قرا البرتقالة المرة هو يوسف الجندي”.

وأشارت إلى أن أقريو لم تكن من الشخصيات التي ستجيد تشخيص دور “السعدية” بطلة الفيلم، حيث قالت: “سامية أقريو عمرها كانت غتلعب البرتقالة المرة، وماشي معايا في فلمي، لأن من الأول تم اقتراح هدى الريحاني. ومايمكنش نهائيا تلعبو سامية أقريو، لأنني كنشتغل على نوع من اللعب مختلف وآداء مختلف. إذن مستحيل، عمري رشحت سامية أقريو ولا ترشحات لي في دور السعدية.

ووجهت بشرى اللوم لأقريو بسبب عدم التحدث عن المرحومة الكاتبة باهية السوسي عبد الله، في المهرجانات واللقاءات الصحافية، لكونها هي التي أشرفت على كتابة مسلسل “الحسين والصافية”، الذي لقي صدى واسعا.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *