إعادة تمثيل جريمة سرقة صيدليتين بسطات

أعاد أمن سطات، اليوم الثلاثاء، تمثيل جريمة السرقة، كانت صيدلتين، الأولى بحي السلام الشطر الثالث والثانية بإقامة زركان مسرحا لهما، حيث قام شخص، الأسبوع الماضي باقتحامهما، في واضحة النهار والاستيلاء على مبالغ مالية، تحت التهديد بواسطة سلاح أبيض، قبل أن يغادر نحو وجهة مجهولة.

وأوضحت مصادر “بلادنا24” أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، استقدمت إلى مسرح الجريمة المشتبه بتورطه في ارتكاب جريمة السرقة تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض، بعدما تمكنت عناصرها من إيقافه، وإخضاعه للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الأمن أحضرت المشتبه فيه الموقوف على ذمة القضية، لتمثيل طريقة تنفيذ الجريمة من البداية إلى غاية هروبه، وسط إجراءات أمنية مشددة، وحضور كثيف للساكنة إلى جانب السلطة المحلية وأعوانها وعناصر القوات المساعدة.

وأوضحت مصادر “بلادنا24” أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية لتقنيي مسرح الجريمة، مكنت من تحديد هوية المشتبه بتورطه في جريمة السرقة ومكان تواجده، حيث تسنى إيقافه من طرف فرقة مكافحة العصابات بسطات.

يذكر أن الموقوف تم إخضاعه للحراسة النظرية، في إطار البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الذي بين أن المشتبه به البالغ 25 سنة ينحدر من حي السلام، وهو طالب جامعي انقطع عن الدراسة مؤخرا في السنة الثانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *