إختطاف عشرينية بالعيون والمطالبة بفدية 20 مليون لإطلاق سراحها

كشفت مصادر مطلعة لـ”بلادنا24“، أن شابة في عقدها الثاني قد إختفت عن الأنظار مساء الثلاثاء،  بعد أن تمت مشاهدتها لآخر مرة على مقربة من منزلها الواقع على مستوى حي الوفاق بمدينة العيون.

وأوضحت المصادر التي تحدثت لـ “بلادنا24” أن عائلة العشرينية رجحت فرضية تعرض الشابة لعملية إختطاف من طرف مجهولين، حيث باشرت محاولات تواصل مستمرة معها عبر الهاتف دون التوصل إلى نتيجة، قبل أن تنطلق في عمليات بحث مضنية على مستوى الحي وأصدقائها دون الإهتداء إليها.

وفي السياق ذاته، أبلغت عائلة المختفية المصالح الأمنية بمدينة العيون التي إنطلقت في عملية تحري وتحقيق حثيثة في سبيل الكشف عن خيوط القضية، في الوقت الذي أكدت فيه عائلة المختفية توصلها بمكالمة هاتفية من مجهولين يطلبون من خلالها فدية في حدود 20 مليون سنتيم لإطلاق سراح المختطفة.

وطبقا لمصادر “بلادنا24” فقد عادت الفتاة العشرينية على الساعة الرابعة من فجر اليوم الأربعاء، موردة في إفادتها للمصالح الأمنية أنها تعرضت لعملية خطف من قِبل مجهولين طلبوا من ذويها فدية محددة في 200 ألف درهم قصد إطلاق سراحها.

وإستتفرت المصالح الأمنية عناصرها ولا زالت تباشر تحقيقاتها في الواقعة التي تعد سابقة بمدينة العيون، وذلك من أجل الوصول لهوية الخاطفين وتقديمهم للعدالة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *