أول تعليق لدنيا باطمة بعد حذف “كوفر” أغنية “غزالي” من قناتها

بعد تضارب الآراء حوله، حرصت الفنانة دنيا باطمة على توضيح سبب حذف “الكوفر” الذي أصدرته على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، الخاص بأغنية جزائرية بعنوان “غزالي”.

وتقاسمت دنيا تدوينة مع جمهورها ومتابعيها، على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، مفادها: “بخصوص cover غزالي، أنا لي حيدتو حمست به فانزاتي على بال ماينزل برومو أغنيتي “تصبيرة” يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع، الأغنية المغربية لها الأولوية أنها تكون بوحدها في قناتي، أحبكم فانزاتي”.

مسترسلة: “ولكن إلا عجباتكم الأغنية بصوتي غنزلها لكم من بعد في الانستغرام واستمتعوا حبايبي أحبكم”.

لتتداول مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تدوينتها على نطاق واسع، حيث انتقذها البعض على هذا التصريح، الذي وصفوه بـ”الكاذب”، معتبرين أن السبب الحقيقي هو، “مغني العمل الأصلي، موح ميلانو، حذف الأغنية لأنها لم تأخذ الموافقة منه”.

جدير بالذكر أن الفنانة دنيا باطمة أثارت الجدل، يوم أمس الخميس، حيث أعادت غناء أغنية الراي الشهيرة “غزالي” لصاحبها الفنان الشاب، موح ميلانو، بطلب من متابعيها ومحبي لون الراي، وبعد مرور ساعات فقط، تفاجأ الجمهور بحذف الأغنية، مرجحين أن السبب يعود إلى النشطاء الجزائريين الذين وجهوا لها انتقاذات لاذعة مباشرة بعد طرح الأغنية، يتهمونها بسرقتها، وعدم أخذ الموافقة من مغني العمل الأصلي، وآخرون قالوا إن طليقها ومدير أعمالها السابق، محمد الترك، هو الذي قام بحذفها، انتقاما منها.

لينفي طليقها كل هذه الاتهامات الموجهة له عبر بث مباشر، معربا: ” أنا لا أكثرت لكم، يربطني بيني وبين الماضي ابنتين فقط، ويكفي أنكم حرمتوني منهم، لا تجعلوا أنفسكم في مواقف غبية وتلومون الآخرين على أخطائكم، تعلموا طريقة العمل أولا”، موجها رسالة مباشرة إلى طليقته الفنانة دنيا باطمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *