رشيد الوالي يسترجه ذكرياته في فيلم “كيد النسا” في حفل تكريم فريدة بليزيد

تجمع الفنان رشيد الوالي، علاقة طيبة ومليئة بالحب والتفاهم مع عدد من رواد الفن المغربي، سواء كانو ممثلين أو حتى مخرجين، فتجده دائما من السباقين للتشجيع والحضور لمختلف أنشطتهم الفنية والثقافية.

ومن بين الشخصيات التي يكن لها رشيد الوالي احتراما وتقديرا خاصا، نجد المخرجة فريدة بليزيد، التي سبق له أن اشتغل معه في بداياته الفنية في فيلم “كيد النسا”، الذي حصد على نجاح وشهرة واسعة داخل المغرب وخارجه.

وحضيت فريدة بليزيد، بتكريم كبير، مساء أمس الخميس، أثناء حضورها للمشاركة في إحدى الأنشطة الثقافية، التي تزامن تواجد رشيد الوالي بدوره فيها.

ومن جهته، فقد تفاعل الفنان مع هذا التكريم، وعبر في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتهما سوية، من توثيق أجواء حفل البارحة، مرفوقة بتدوينة عبر فيها الفنان عن مدى حبه لها وتقديره الكبير لموهبتها وكل عطاءاتها الفنية التي قدمت منذ بدايتها.

واستهل رشيد الوالي تدوينته، بتذكير جمهورها بأول عمل مشترك بينهما، قائلا: “بالأمس حضرت لحظة تكريم المخرجة، فريدة بليزيد، التي كان لي أول لقاء بها من خلال “كيد النسا””.

وأردف الفنان تدوينته، بمدح المخرجة قائلا: “إنسانة رائعة وفنانة راقية وهادئة، شكرا لجمعية فيلم طنجة على الاستقبال، معرفتش شكون فيكم فات شاف كيد النسا؟”.

وجدير بالذكر، أن فيلم “كيد النسا” تم إنتاجه قبل حوالي عشر سنوات، وتم بثه لأول مرة على القناة الثانية، حيث بلغت نسخته على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” لأزيد من مليوني مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *