أمينوكس يرجح إمكانية تواجده في الموسم الثاني من “ستارلايت”

يتفاعل الفنان أمينوكس مع جمهوره ومحبيه من حين لآخر، عبر خاصية “الأسئلة والأجوبة” على حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، حيث يحرص على الإجابة على مختلف رسائلهم وتساؤلاتهم.

وفي هذا الصدد، كشف أمينوكس من خلال الأجوبة، عن استعداده لطرح مختلف الأعمال ابتداء من شهر يونيو، عبارة عن ثلاث أغاني، مرفقة بثلاثة كليبات، إضافة إلى ألبوم.

وردا على سؤال آخر حول إمكانية مشاركته كعضو لجنة تحكيم في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “ستارلايت”، خاصة بعدما أضفى روحا عفوية على الموسم الأول، أوضح أمين، معربا: “لازلنا ندرس العرض، لكن غالبا سأطل عليكم من خلال الموسم الثاني لكان كلشي مزيان”.

ويشار إلى أن مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تداولت خلال الأيام الماضية، أخبارا تفيد أن بعض نجوم لجنة التحكيم برنامج “ستارلايت” يطالبون بزيادة أجورهم إلى مئات الملايين، خاصة بعد نجاح الموسم الأول، ويتعلق الأمر بكل من أسماء لمنور التي اشترطت على إدارة البرنامج زيادة أجرها، إضافة إلى الفنانة لطيفة رأفت التي طالبت بالأمر ذاته، احتجاجا على التفاوت بينها وبين لمنور.

لتخرج رأفت عن صمتها وتنفي كل هذه الأخبار المتداولة، خلال تصريحاتها لأحد المنابر، مؤكدة أنه لا توجد خلافات بينها وبين لمنور، ولا “مانع إذا تقاضت لمنور أو لحلو أكثر منها، لأنهم يستحقون ذلك، ولو تقاضت بدورها أكثر فتستحق ذلك أيضا”.

كما ذكرت أن أرقام الأجور المتداولة غير صحيحة، لأن لا أحد يعرف ما يجري بين الفنانين والقناة، موضحة أنها ستتواجد في الموسم الثاني لكن بشروط على المستوى التقني فقط وليس المادي.

جدير بالذكر أن الفنان “أمينوكس”، شوق جمهوره، خلال الأيام الماضية، لأغنيته الجديدة التي من المقرر إصدارها قريبا، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم أمين فيديو له، وهو داخل استوديو التسجيل، يردد بعضا من كلمات أغنيته الجديدة، التي يتغزل من خلالها بحبيبته، ويعبر عن مكانتها المميزة في حياته، مصحوبا بتعليق جاء فيه: “أويلي، قريبا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *