أمن فاس يطيح بشبكة إجرامية تنشط في “الكريساج”

استطاعت المصالح الأمنية بولاية أمن فاس، يوم أمس الثلاثاء، توقيف واعتقال 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و22 سنة، يتوفرون على سوابق قضائية عديدة في جرائم العنف، وذلك على إثر اشتباههم في الارتباط بشبكة إجرامية متورطة في تنفيذ عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد كشفت الإجراءات الأولية للبحث عن تورط المشتبه فيهم في ارتكاب مجموعة من السرقات تحت طائل التهديد باستعمال السلاح الأبيض بعدة أحياء بمدينة فاس، من بينها سرقة هاتف نقال باستعمال العنف، جرى توثيق جزء منها بمقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت عملية أمنية عن توقيف و اعتقال المشتبه فيهم الثلاثة، صباح يوم أمس الثلاثاء بمنزل أحدهم بحي بلخياطبمدينة فاس، وذلك بعد مقاومة عنيفة عمدوا خلالها إلى التهديد بإضرام النار عمدا باستعمال قنينة غاز من الحجم الكبير، وتهديد أحدهم بإيذاء نفسه عمدا باستعمال السلاح الأبيض.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها ، فقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وتحديد كافة المساهمين والمشاركين في اقتراف هذه الجرائم.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *