أسامة البسطاوي يعيد أطرف قفشات والده إلى الواجهة

يعتبر الفنان محمد البسطاوي واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية، حيث قدم على مر سنوات حياته باقة متنوعة من أشهر وأنجح الأعمال الدرامية والكوميدية على الشاشة الصغيرة.

وخلف الفنان حتى بعد رحيله، ابنيه اللذان عزما على إكمال المسار وتتمة موهبة والديهما في الفن وإمتاع الجمهور بأعمال فنية في المستوى، لكن بمرور السنوات تخلى الصغير هاشم البسطاوي عن الفن وأعلن اعتزاله، ليبقى أسامة البسطاوي وحده مع والدته ضمن قائمة مبدعي الشاشة الصغيرة في المغرب.

وفي هذا السياق، تقاسم الفنان أسامة البسطاوي مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة على شكل “كاريكاتور” لوالده الفنان الراحل محمد البسطاوي مرفوقة بتعليق طريف.

وهمت هذه الصورة بشكل خاص، تسليط الضوء على أبرز القفشات الكوميدية التي عرف بها الفنان قيد حياته في مختلف أعماله الفنية الناجحة التي قدمها على مر سنواته المهنية، حيث عرفه الجمهور المغربي بعبارة “فلوس فلوس فلوس، عا بي دريتي معه اسبق ليك فلوس هما الأولين”.

وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة، التي تم تداولها على نطاق واسع بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، معربا عن فخره بمسيرة الفنان واعتزازه بمجهوداته وعطاءاته المتواصلة في عالم الفن ككل.

وأعاد الجمهور بهذه المناسبة مختلف أعمال الفنان للواجهة، مرددا أبرز قفشاته الفكاهية التي تفاعل معها المغاربة آنذاك، مستمرا في الترحم عليه وتوجيه أخلص المتمنيات له بالرحمة والمغفرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *