نزهة الركراكي تعلق على عيد زواج نجلها سعد لمجرد وزوجته

تستطيع تفاصيل حياة الفنان سعد لمجرد خلق الحدث في كل مرة، يقبل فيها الفنان على مشاركة جمهوره تفاصيل حياته الشخصية، وخاصة فيما يتعلق بزوجته غيثة علاكي، علما أن هذه الأخيرة قليلة الظهور ولا تمتلك حساب على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها، تستمر الفنانة نزهة الركراكي،  في مشاركة متابعيها على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، العديد من تفاصيل حياة نجلها الفنان سعد لمجرد وزوجته غيثة علاكي، التي دائما ما عمدت التعبير عن حبها واحترامها الشديدين لها.

وفي هذا السياق، تقاسم “المعلم” مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي توثق لحظة احتفال الأخير بعيد زواجه رفقة العائلة المقربون والأصدقاء، مرفوقة بتدوينة أعرب فيها الأخير عن حبه وحظه الكبير بالزواج من امرأة لم تترك يده يوما حتى في أحلك المواقف والظروف.

وهكذا، دخلت الفنانة نزهة الركراكي على رأس الموضوع وأعادت نشر صور نجلها مع زوجها وعلقت بتدوينة وجهت فيها رسالة خاصة للزوجين بمناسبة عيد زواجهما الأول.

وكتبت الفنانة، قائلة: “ذكرى زواج سعيد، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، أبنائي الله يحفظكم ويخليكم ليا يارب”.

وتفاعل الجمهور بدوره مع هذه التدوينة، التي دعت فيها الفنانة لنجلها وزوجته بالسعادة والحفظ من كل الشرور، في التعاليق معربا من جهته عن تمنياته بموفور الصحة والعافية، مشددا على حبه للثنائي وفرحه بمشاركتهم مختلف تفاصيل حياتهم الشخصية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *