بعد غياب دام سنوات.. عودة قوية للفنانة مجيدة بنكيران

تصنف الفنانة مجيدة بنكيران، ضمن أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، حيث أضحت بمرور السنوات، وبالرغم من غيابها لوقت طويل عن الساحة، واحدة من الفنانات المغربيات الأكثر شعبية.

وقد استطاعت الفنانة أن تقدم منذ سنوات بداياتها الأولى، قائمة طويلة من الأعمال الفنية، التي توزعت بين سلسلات كوميدية، وأفلام ومسلسلات درامية، جسدت فيها أصنافا مختلفة من النساء، وحالتهن الاجتماعية، حسب كل قصة وحكاية.

وحضيت مجيدة بنكيران بشعبية كبيرة بمرور السنوات، وتعرف الجمهور عليها أكبر في العديد من المسلسلات الدرامية، فهي التي أجمع المغاربة على موهبتها الكبيرة، وقدرتها على التأقلم وتقديم العديد من الشخصيات المختلفة.

وفي السنوات القليلة الماضية، غابت بنكيران عن الساحة الفنية المغربية، وحتى عن منصات التواصل الاجتماعي، دون سابق إنذار. تساءل العديد من المغاربة ومحبي الفنانة عن سبب هذا الغياب، وهل ستعود مجددا، لكن دون إجابة.

وظل الوضع على هذا الحال، إلى أن فاجأت الفنانة جمهورها، بخبر عودتها من جديد للساحة الفنية، بدور رئيسي في المسلسل الدرامي القادم تحت عنوان “المختفي”، الذي من المقرر أن يعرض قريبا ضمن برمجة الموسم الدرامي الجديد على القناة الثانية.

وتشارك مجيدة بنكيران في هذا العمل، إلى جانب قائمة متنوعة وطويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، الرواد منهم والشباب، كما ويقدم المسلسل فرصة ذهبية للمغنية طاهرة، التي بدورها ستثبت وجودها في التمثيل بدور مهم في القصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *