أبطال المسلسل الجديد “المختفي” يشوقون الجمهور لأدوارهم

أبطال المسلسل الجديد (المختفي) يشوقون الجمهور لأدوارهم

ستعيش مختلف الأعمال الفنية المغربية حديثة الإنتاج، منافسة قوية خلال الموسم الدرامي القادم، بمختلف القنوات التلفزية، إذ أن كمية المسلسلات والأفلام المروج لها بشدة، مع بداية اقتراب بداية الموسم الدرامي الجديد، تتمثل في أرقام مهمة، والفنانون منشغلون كثيرا بالترويج لأدوارهم وشخصياتهم الجديدة التي سيطلون من خلالها على متابعيهم.

وتفرض هذه المنافسة، الصراع للحصول على أعلى نسب المشاهدة وبلوغ “التراند”، بعد النجاح في لفت انتباه الجمهور وسط الكم الكبير من الإنتاجات الفنية، وضمان نسب مشاهدين أوفياء يتابعون تفاصيل هذه الأعمال حتى النهاية.

ولعل أبرز العمال التي يتداول النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل قصتها والأبطال المشاركين فيها، مسلسل “المختفي”، الذي بدأ أبطاله في الترويج له، مع اقتراب موعد عرضه على شاشاة القناة الثانية.

وهكذا، فقد روج العديد من أبطال “المختفي” للمسلسل وشخصياتهم ضمن سلسلة الأحداث المشوقة، حسب وصفهم، على منصات تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة”، بنشر “التيزر” الرسمي للعمل.

ويضم هذا “التيزر” أقوى اللحظات والمشاهد المكونة لبعض أهم الأحداث التي سيعرضها المسلسل بتتابع الحلقات للجمهور، حيث تحمل هذه الأخيرة كمية مهمة من التشويق والمغامرة.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع “التيزر” بإعادة تداوله على العديد من المنصات والتطبيقات، متسائلين عن تفاصيل قصته وموعد عرضه، خاصة وأن أبطال العمل متحفظون بعض الشيء عن إفشاء سر غموض هذا العمل وقصته التي يرويها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *