أرسنال على أعتاب التعاقد مع إبراهيم دياز (تقارير)

ذكرت تقارير إعلامية، رغبة نادي أرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع متوسط ميدان فريق ميلان الإيطالي، إبراهيم دياز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الصحفي الإيطالي، كارلو بيليغاتي، في تقرير لموقع “كالتشيو ميركاتو”، عن آخر المستجدات بخصوص الوجهة القادمة للاعب المغربي الأصل، موضحا: “إدارة ميلان تود بقاء إبراهيم دياز، ومن المقرر أن يبدأ النادي في التفاوض على عقد جديد مع اللاعب، متناسين خيار الشراء المتاح في عقد الإعارة”.

وواصل المتحدث ذاته، قوله: “ميلان يحضر 16 مليون لتقديمها للاعب في العقد الجديد، ولكن المشكل الأكبر بالنسبة للنادي الإيطالي، هو إعجاب أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال بدياز كثيرا”.

وتابع بيليغاتي حديثه: “من المتوقع أن يعمل النادي الانجليزي على تقديم عرض تصل قيمته إلى 30 مليون يورو، وفي هذه الحالة ستصبح المفاوضات معقدة”.

وأنهى الصحفي الإيطالي قوله: “هناك الكثير من الاحتمالات فيما يخص مستقبل اللاعب الإسباني، ولكن ما هو مؤكد، أن ميلان يخشى خسارة اللاعب، ويريد الاحتفاظ به في خط الوسط”.

وكان النادي الإيطالي، قد أعلن التعاقد مع إبراهيم دياز في عام 2021، قادما من نادي ريال مدريد لموسمين، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الفترة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *