أحلام تعلن عن ألبوم جديد هدية لجمهورها بالعراق

أعلنت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، لجمهورها ومتتبعيها على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن مفاجأة جديدة ستقدمها لمحبيها في العراق مع نهاية السنة الجارية 2022.

وشاركت الفنانة متابعيها، صورة تظهر فيها بلباس نساء العراق، يخفي جانبا من وجهها، وعلقت عليها بتدوينة كتبت فيها: “ها قد بدأ العدّ التنازلي، لألبوم هو عربون محبه مني لجمهوري في العراق العظيم”.

وأضافت الفنانة عن تفاصيل الألبوم قائلة: “ألبوم غنيته من قلبي بكل حب، أتمنى أن تصلكم محبتي الكبيرة من خلال الألبوم الذي سيضم ستة أعمال متنوعه رائعه لا شبيه لها، إلا أنتم جمهوري العراقي والعربي والخليجي، وبإذن الله الألبوم سيليق بكم أحبتي”.

وفور نشر الفنانة للخبر، تفاعل معها عدد كبير من جمهورها، معربين عن فرحهم وشوقهم لسماع أغاني الألبوم في أقرب وقت، أما عن زملائها في الميدان الفني، فقد قدموا لأحلام عددا من التعاليق والتهاني.

من جهة أخرى، ما تزال علاقة الفنانة أحلام وأصالة، تطبعها الطرائف والتعاليق خفيفة الظل، ذلك أن الفنانة أصالة تفاعلت مع الخبر في تعليق لأحلام قائلة: “طب ليش ماطلبتي من جوز أختك يكتب لك أغنيه عراقيه، هوّه مو فاضي بس بيفضى لك يالومي لومي، الله يوفقك وتشوفي كل النجاح فيه”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *