أحلام الشامسي تنتقد وتهاجم مساعدات وتبرعات بعض الفنانين بهدف “الترند”

خرجت الفنانة، أحلام الشامسي، عن صمتها وانتقدت بعض الفنانين الذين يكشفون عن تبرعهم بمبالغ مالية ضخمة لفائدة المتضررين من الزلزال، بهدف “البوز” أو “الترند” على حساب أزمات ومصائب الناس.

وعلقت هذه الأخيرة، على خبر فنانة تتبرع ب 2 مليون دولار لضحايا الزلزال في سوريا، ولم تصرح بالموضوع عبر منصة “تويتر”، قائلة: “والله ما شاء الله على النفاق تبرعت ب 2 مليون دولار وما قالت وأنت كيف عرفت، ولمن تبرعت؟! وكيف ومتى أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط، كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال”.

لتنهال مختلف الإنتقادات والتعليقات على التغريدة، من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، حيث قالت إحدى المتابعات: “ما توقعت منك هذا التفكير، ممكن فنانة تبرعت ولم تصرح على وسائل التواصل الاجتماعي، أو يمكن يكون صاحب الحساب أحد المقربين منها أو المحيط بها”، لترد أحلام مباشرة: “وبعد كم يوم بيطلع الخبر الفنانة الكبيرة العظيمة تبرعت باثنين مليون دولار نفاق مكشوف ماراح يمر مرور الكرام يكفينا غش”.

وفي المقابل، شاطرها البعض الآخر الرأي، حيث كتب الفنان عامر زيان: “والله يا أم فاهد معك حق، مئة بالمئة صارت التبرعات الإنسانية كمان مزايدات وإذا بالسر ليش صارت علنية؟ الله يحميكي ويحمي عائلتك وتضلك حقيقية وأصيلة مثل ما أنت”.

وفي الصدد ذاته، اعتبرت فئة أخرى أن رسالة أحلام موجهة للفنانة اللبنانية نجوى كرم، حيث نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة جاء فيها: “أحلام بدها تصير ترند، قال بتحكي على نجوى كرم لأنها تبرعت وما أعلنت وبتتهمها باستغلال الموقف، وبتطلع بطلة بصدقها وصراحتها، وبالحقيقة بتكون هي اللي عمتستغل الموقف، بوقت في ناس لهلق تحت الأنقاض بسوريا، عزيزتي أنت شو قدمت للفن غير المجوهرات والفساتين واستعراض الثروات؟”.

لترد أحلام: “آخر رد وانتهى الكلام مع الملكة، مابدي أكون بطلة ولا بيعنيني وماقصدت نجوى ولا غيرها، لأن الخبر يقول فنانة لم ولن تعلن عن اسمها، كيف لم تعلن وأنت قلت أني أقصد نجوى؟ وأنا من يوم يومي ترند ليه بدي أكون ترند هلأ”، مضيفة: “نحن نعيش عصر النفاق يا سادة، حقيقة لا يمكن إنكارها”.

يذكر أن الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، تعرضت لإنتقادات لاذعة بعد نشرها فيديو لها وهي تغني وتظهر فقط عيناها، إذ اعتبر الجمهور أن الفيديو غير مناسب في هذا الوقت، الذي يعيش فيه الوطن العربي حدادا على ضحايا زلزال تركيا وسوريا، لكن الفنانة أحلام لم تكترث للتعليقات واحتفظت بالفيديو، بل قامت بحذف خاصية التعليقات فقط.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *