أحلام الزعيمي ترد على منتقديها بسبب إطلالاتها “الجريئة”

تعد أحلام الزعيمي، من الفنانات المثيرات للجدل، سواء بإطلالاتها “المبالغ فيها”، أو مواقفها “الجريئة”، حسب تعبير الجمهور. وتطاردها الانتقادات من كل حذب وصوب، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، ردت الزعيمي على كل التعليقات السلبية التي تتوصل بها في كل مرة، موجهة مجموعة من النصائح إلى متابعيها عبر خاصية “ستوري”، معربة: “لدي ملاحظة صغيرة أريد فقط توضيحها، في كل مرة أنشر فيها منشورا متعلقا بالرياضة، من أجل تشجيعكم أو بالموضة، أجد أن فئة معينة غاضبة دوما، وتعبر عن استيائها بأسلوب سيئ، أقول لكم لا داعي لكل هذا، لأنني لا أقوم بأشياء سيئة، بل أحاول مشاركة الأمور الإيجابية فقط معكم، وأنا متصالحة مع نفسي”.

مسترسلة: “نصيحتي لكم، تصالحوا مع أنفسكم، وقوموا بكل ما تحبونه، وإذا فشلتم في أمر ما، أعيدوا المحاولة من جديد، توقفوا عن نشر الكره لأنه سيؤثر عليكم”.

وطالبت أحلام، جمهورها، بعدم الحكم على الناس، مضيفة: “الله وحده من يعلم بقلوب الناس، أنا لا أريد مشاركة الأشياء السلبية، يبدو أن البعض لا يفهم المغزى من الأشياء التي أتقاسمها وربما الاختلاف بيننا هو الذي يخلق نوعا من المسافة، لا تأخذوا الأمور بهذه الطريقة بل تعاملوا معها بإيجابية”.

لتختتم حديثها، معبرة: “هناك أشخاص ينتقدونني على طريقة كلامي بالداريجة والفرنسية، أنا أتحدث بمختلف اللغات، كل الأشياء التي نحلم بها يمكننا تحقيقها، فالتمثيل مثلا دخلته بالصدفة، واليوم أشق طريقي شيئا فشيئا، لذلك آمنوا بأنفسكم ولا تحقدوا، الحمد لله أنا أؤمن بالله وأحاول جاهدة تقديم الأحسن، لا أسبب الأذية لأي شخص وأمارس مهنتي بشغف وطاقة، ثم أملك جمهورا أحبه وأشارك معه الكثير، ثم لدي العديد من المشاريع أفكر فيها، فتصالحوا مع أنفسكم وستحصلون على الكثير من الأشياء الجميلة، أحبكم”.

ومن جهة أخرى، كشفت أحلام الزعيمي أنها بصدد تصوير عمل جديد، ولم تذكر بعد تفاصيل أكثر حول اسمه أو موعد عرضه.

جدير بالذكر، أن الفنانة أحلام الزعيمي، كانت حاضرة بقوة خلال شهر رمضان، حيث شاركت في أعمال متنوعة، من قبيل مسلسل “عايشة”، الذي لا زال يعرض كل اثنين على قناة “الأولى”، من إخراج داني يوسف، وكتابة فاتن اليوسفي، محققا نجاحا كبيرا وإشادة واسعة من طرف الجمهور، إضافة إلى مسلسل “غدر الزمان”، وفيلم تلفزي بعنوان “لي تشهاه خاطري”، الذي بلغ 3 ملايين مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *