أجواء روحانية يعيشها ربيع الصقلي في مكة المكرمة

تقاسم الممثل والمؤثر المغربي، ربيع الصقلي،  مع متابعيه أجواء العمرة، التي يؤدي مناسكها هذه الفترة، في مكة المكرمة، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

ونشر الصقلي، صورا وفيديوهات له في المدينة المنورة، مرفقة بتعليق جاء فيه: “عجيب أمرك يا مدينة سكنت فيك أياما معدودة فتسكن قلبي باقي عمري”.

مضيفا: “جوها جميل، ناسها جميلة، ريحتها جميلة وكل حاجة فيها جميلة من جمال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم”، معبرا عن سعادته وتأثره بهذه الأجواء الروحانية.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف أصدقائه، زملائه،  ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علق البعض: “ماشاء الله تبارك الرحمان النور يسطع من وجهك، عمرة مباركة الله يتقبل يا رب”، في حين انتقد آخرون التصوير في مكان مقدس، معتبرين أن الغاية من هذه الزيارة الخاصة هو الخشوع والعبادة.

ويشار أن العديد من المؤثرين والفنانين اختاروا هذه الفترة من السنة لأداء مناسك العمرة، من بينهم الفنانة رجاء بلمير وصديقتها مريم أصواب، إضافة إلى الزبير هلال وغيرهم الكثير، إذ حرص كل واحد منهم على  مشاركة يومياته على صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

يذكر أن ربيع الصقلي تواجد في قطر لتشجيع ومساندة المنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العالم، رفقة مختلف الوجوه الفنية وصناع المحتوى.

كما حضر حفل الفنان سعد المجرد، الذي أحياه في المسرح الروماني بقطر، في أجواء حماسية، احتفالا بأسود الأطلس، وشارك  ربيع جمهوره صورا رفقة “المعلم” على حسابه الرسمي .

 

بلادنا24 سلمى جدود 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *