بسبب تشجيعهن للمنتخب الوطني.. هاشم البسطاوي يهاجم النساء من جديد

شن الممثل المعتزل هاشم البسطاوي هجوما على فئة معينة من الفتيات المغربيات، اللواتي يشجعن المنتخب المغربي، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

ونشر تدوينات، من جديد، ينتقد من خلالها بعض السلوكيات، جاء فيها: “جميع اللعابة دارو marié حيث عندنا قلالات الحياء، والمتحرشات، وقلالات الدين، والصفحات والزندقة والتقزدير، اللعابة كرهوكم وكرهو رسائل الذل، والله لا نفتخر بهذا النوع الذي لا يراعي لنفسه وأسرته، تعينون إبليس بفونطازماتكم”.

مسترسلا: “كرة القدم حلال.. مباح اللعب إذا لم يسقط الفريضة، المشاهدة مباحة في المباح، والفرح مباح بالمباح، ها لي كايحرموها الله يعفو عليكم أبنتي”.

وتابع هاشم: “نحن نحب بنات البلاد رغم معصيتهم، حيث كلنا ذلك الشخص الخطاء العاصي كلنا نطمع في رحمة الله، لكن باش تشوف البنات كايلعبو أدوار خبيثة أمام الملأ ويقولون كلاما خبيثا على اللاعبين أمام الملأ، على الأقل ننكر عليهن نطلب لهن الهداية، باش مايتعاداوش بنات آخرين بهاد المرض اللعين، نسميو داكشي بسميتو ماشي نسكتو عليه كي الزيازن”.

وأضاف هذا الأخير: “را العالم الإسلامي شبعان أغلاط ومعصية، لكن ماشي نديروها ونخرجو عينينا وكأننا نصنع الزبدة البلدية، الواحد يغلط ويقول راني كنغلط والله يتوب عليا، ماشي يبدا يتفلسف مع رب العالمين في قضائه وأمره”.

واختتم حديثه بـ: “عندنا دين واعر دين يخترق القلوب، دين يليق بالفطرة غير نعترفو أننا مدينين ودين الله أرقى من نبداو نزوقو فيه أما را كلنا في الهوى سوى لطالما نوحد الله نحن إخوة، إنها حرقة فقط”.

وفي سياق آخر، نشر هاشم صورة للاعب ميسي وهو يقبل كأس العالم أثناء تتويجه، وأرفقها بتدوينة تضمنت: “لا وزن له عند الله، ولو رفعه أهل الدنيا أجمعين طالما لا يشهد لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، لا وزن له عند الله ولو رفع كأس العالم الذهبي، قدوتك هو رسول الله محتاجين نربي أولادنا على القدوة الحسنة ونصحح المفاهيم”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. تحية تقدير وإكبار للأستاذ هاشم البسطاوي على غيرته على الدين والبلاد والعباد وقبح الله سعي تلك النوعية من العنصر النسوي الذليل والحقير والزنقاوي.. فعلا كلبات مامربياتش.. والعياذ بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *