من خلال صورة مفاجئة.. هل تكشف ريم فكري عن ارتباطها؟

يبدو أن الفنانة الشابة، ريم فكري، قررت مشاركة جوانب شخصية من حياتها مع جمهورها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، إلى جانب حياتها المهنية وإصداراتها الفنية.

وفي هذا الصدد، نشرت ريم فكري صورة مفاجئة، تظهر فيها يدها ممسكة بيد شخص داخل سيارة، مرفقة بعبارة مفادها: “ضويتي نجوم ليلي”، ومصحوبة بمقطع من أغنيتها الجديدة، “سيدي يا بابا”، جاء فيه: “كلشي بدا بكلمة، ضويتي نجوم ليلي، سبابنا كانت حلمة، كان جامعنا lfeeling، الموت لي تفرقنا”، معبرة من خلالها عن حبها الكبير له. ما يرجح أنها تعيش قصة حب، دون الكشف عن هوية شريكها.

جدير بالذكر، أن فكري تعيش انتعاشة فنية خلال الآونة الأخيرة، حيث أصدرت أعمالا لاقت استحسان الجمهور، آخرها بعنوان “يا سيدي يا بابا”، تفصح من خلال كلماتها، عن مشاعر الحزن، الألم، والحيرة، بعد تجربة حب فاشلة، كما اختارت هذه المرة الاستغناء عن الفيديو كليب.

وفور طرح الأغنية على منصة “يوتيوب”، أشاد الجمهور بكلماتها ولحنها، وباختيارات ريم الفنية “الموفقة”. وتحتل هذه الأخيرة المرتبة 17 في قائمة “الطوندونس”، متنافسة مع مختلف الأعمال.

كما تشارك ريم فكري في مسلسل جديد قريبا، بعنوان “رحمة”، مجسدة شخصية “نور”، إلى جانب مجموعة من الفنانين، أبرزهم منى فتو التي تتقمص دور والدتها، إضافة إلى عبد الله ديدان، كريمة غيث، وآخرون.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )