ثقافة وفن

“احكي يا شهرزاد”.. عكرود ترد على انتقاد لقطاتها “العارية”

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

أوضحت الفنانة المغربية، سناء عكرود أنها لم تتلق العديد من العروض في الأفلام المغربية،مضيفة أن الأدوار التي سبقت تجسيدها، لم تصل إلى سقف تطلعاتها، وغير راضية عليها.

واعتبرت عكرود، أن تجربتها في الفيلم السينمائي “ميوبيا” أو قصر النظر، تعد تجربة ممتعة رغم العراقيل التي اعترضتها في طريقها.

وأكدت الفنانة المغربية، أنها لم تتلق الدعم العمومي، وتم رفض مشروعها لثلاث مرات، لأسباب غير مقنعة على حد تعبيرها، مشيرة أنها تلقّت من قبل أحد أعضاء اللجنة، ملاحظات قدحية ومهينة جعلتها تبكي.

وأشارت عكرود أن زوجها الممثل محمد المروازي،كان سنداً لها في كل خطوة تقوم بها.

وأضافت المتحدثة،، خلال استضافتها في برنامج “المواجهة”، الذي يقدمه الإعلامي والناقد بلال مرميد، على قناة “ميدي1″، أن الواقع الفني اليوم قاس جداً، وليس كما كانت تعتقده من قبل ،و أنها غير راضية على سيناريو بعد الأعمال الفنية التي اشتغلت فيها.

وبخصوص الانتقادات اللاذعة التي كانت تطال اللقطات التي جسدتها عكرود في الفيلم المصري “احكي يا شهرزاد”، أوضحت أنها كانت ترتدي ملابس،لكن بحكم طبيعة المشهد ظهرت في الصورة وكأنها “عارية”، مشيرة أن مستويات التفكير عند المشاهد المغربي مختلف.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية، سناء عكرود، جسّدت دور امرأة مصرية، في فيلم “احكي يا شهرزاد”،تعيش من خلاله قصة حب مع زوجها، إلا أن المشاكل ستعترض طريقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى