تامر حسني يفتتح الاحتفالات الشعبية الخاصة بمناسبة زواج ولي العهد الأردني

تستمر أجواء الاحتفال والبهجة بمختلف مدن وضواحي دولة الأردن، بمناسبة زواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف، حيث يشارك في برنامج الاحتفالات هذه قائمة من الفنانين العرب الذين زفوا بفنهم سمفونية الفرح لجماهيرهم التواقة للاستمتاع والاحتفال معهم بهذه المناسبة.

واستطاع النجم المصري تامر حسني، أن ينال شرف افتتاح هذه الاحتفالات وإشعال مسرح عمان وسط حضور آلاف الجماهير التي حجت للعاصمة، احتفاء بزواج ولي العهد واستمتاعا بباقة متنوعة من أجود أغاني الفنان.

وبدوره، أكد تامر حسني فخره الكبير باختياره لافتتاح هذه المناسبة المهمة لدى جميع الأردنين، ودون على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة أرفقها بمقطع فيديو جمع فيه الفنان أقوى لحظات الحفل وسط تفاعل قوي من جمهوره الحاضر.

واستهل الفنان تدوينته هذه قائلا: “كل الشرف أن أفتتح هذا الإحتفال الجمهوري الأسطوري مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الأردن و الآنسه رچوه آل سيف”.

وأردف الفنان حديثه بالتأكيد على فرحه ومتمنايته للعائلة الملكية بدوام الأفراح والمسرات قائلا: “كل التمنيات القلبيه بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن، وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر أن يأتي يوم وأكون سبب ولو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم مثل الأردن كرمز للمحبه بين الدولتين في مناسبه رسميه عظيمه”.

وأنهى الفنان تدوينته هذه بالاشارة إلى كون مشاركته في افتتاح احتفالات عقد قران ولي العهد، كانت واحدة من أكبر أحلامه، حيث قال: “كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري الحمدلله”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *