الرئيسيةثقافة وفن

فنان لـ”بلادنا24″ : ولوج المؤثرين لعالم التمثيل هو تهميش للفنانين

يستعد الممثل المغربي، كريم بولمان، للقاء جمهوره من خلال عملين فنيين، سيُعرضان خلال شهر رمضان المقبل.

وصرح بولمان لـ”بلادنا24“، أن العمل الأول سيجمعه مع الممثلة سعيدة باعدي بعنوان “مكاتيب” وإخراج حميد باسكيط، الذي سيُعرض على القناة الاولى، و فيلم تلفزي، يحمل عنوان “بنت لحلال”، لمخرجه منصف نزيهي، الذي سيعرض على القناة الثانية.

وبخصوص واقع السينما، أكد كريم بولمان على أن السينما بالمغرب أصبحت تعرف تحسناً ملحوظاً ، مضيفاً:” هناك تحسن ملحوظ للسينما بالمغرب، على مستوى الإنتاج الذي أصبح يعرف غزارة، وأيضا تحسناً على مستوى المواضيع  المطروحة”.

وتابع بولمان،قائلاً :” توفر الإمكانيات ساعد على الإبداع، لأنه إذا فُقدت الإمكانيات لن يكون هناك أي إبداع”.

وعن غياب بعض العمالقة عن الساحة الفنية، أضاف أنه لا يُعارض فكرة ظهور الشباب في الساحة و اكتساحهم للأعمال الفنية، مادامت هناك موهبة، و تكوين أكاديمي في المجال، إلا أنه يُعارض فكرة ولوج المؤثرين لعالم التمثيل بدون خبرة، خاصة و أن شركات الإنتاج من تقدم لهم العروض.

و اختتم،قائلاً:” دائما أقول المشكل في شركات الإنتاج ، و هذا ليس خطأ الفنان أو المخرج بل في شركات الإنتاج التي تستقطبهم، و بالتالي يكون هناك تهميش للفنانين الذين يمتلكون موهبة و خبرة في المجال لسنوات”.

جدير بالذكر أن الممثل كريم بولمان شارك في الفيلم السينمائي الأخير لمخرجه دريس الروخ، بعنوان ” جرادة مالحة”، والذي يُعرض حالياً بالقاعات السينمائية بالسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى