المحافظة العقارية تخصص أكثر من ربع مليار لـ”حملة توعوية” حول الأمن الرقمي

نالت شركة WEBJET CONSEIL ومقرها حي النهضة بالعاصمة الإدارية الرباط، صفقة للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، من أجل “تنظيم حملة توعوية في مجال أمن الأنظمة المعلوماتية”، وذلك على دفعتين.

ووفقا للمعطيات المتوفرة لـ”بلادنا24“، فإن الصفقة تنافست عليها عدد من الشركات وهي: EXOMES, LEONARD DE VINCI PRIVE , TMIS, WEBJET CONSEIL.

وحسب المعطيات ذاتها، فإن الشركات المتنافسة تم إقصاؤهما لأسباب تتعلق بملفاتها التقنية، قبل أن يتم اختيار شركة WEBJET CONSEIL، لتنظيم الحملة التوعوية، في دفعتين.

وحُدّدت صفقة الحملة التوعوية التي أطلقتها الوكالة العقارية، في 1.670.760 درهم بالنسبة للدفعة الأولى، و1.001.520 درهم للدفعة الثانية، أي أكثر من مليوني و600 ألف درهم.

ويتساءل عديد المراقبين، عن جدوى الحملة التوعوية من المحافظة العقارية، لاسيما أن جهات أخرى تقوم بنفس الحملات وفي ذات الموضوع، وهل تنظيم الحملة التوعوية، تتطلب أكثر من ربع مليار سنتيم، وهل ستقوم المحافظة العقارية بدراسة تأثير الحملة على أرض الواقع، هي أسئلة وأخرى يطرحها عدد من المراقبين للشأن الاقتصادي والعقاري في البلاد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *