أبناء عصام الشرعي ينهزمون أمام الدانمارك بثلاثية نظيفة

واجه المنتخب الوطني الأولمبي، زوال اليوم الخميس، نظيره الدنماركي، بملعب بينا تار ارينا، بمدينة مورسيا الإسبانية، في إطار مباراياته الودية استعدادا لأولمبياد باريس 2024، وانهزم أبناء الشرعي في هذه المقابلة أمام أبناء ستيفن هوغر بثلاثية نظيفة.

وبعد تمريرة خاطئة من الحارس علاء بلعروش، وخطأ فادح على مستوى خط الدفاع، في الدقيقة الثامنة من عمر المقابلة، سجل المنتخب الدانماركي هدفه الأول، عن طريق اللاعب فيليب كريستيان سن، بتسديدة قوية، بعد افتكاكه الكرة، وتوغله داخل مربع العمليات.

وعاد اللاعب ويليام أوسولا في الدقيقة السابعة عشرة لتسجيل الهدف الثاني للدنماركيين، بعد هجمة مبنية من الخلف، وسيطرة تامة للدانماركيين على الكرة، لينتهي الشوط الأول بهزيمة بطل إفريقيا للأولمبيين بهدفين لاثنين دون مقابل.

وسجل اللاعب توبياس بيش الهدف الثالث للمنتخب الأولمبي الدانماركي، لينتهي اللقاء بهزيمة لأبناء الشرعي في أول مقابلاتهم الدولية، استعدادا لأولمبياد باريس، بثلاث أهداف نظيفة.

وعرفت هذه المقابلة، مشاركة كل من حارس المرمى علاء بلعروش، إلى جانب باقي اللاعبين، أيوب العمواري، وشادي رياض، وبوكامير مهدي، والوحيدي زكرياء، والموفق أيمن، وكشتا ياسين، وإبراهيم صلاح، والبكراوي يانس، والوزاني أمين، وأيضا الوافد الجديد على النخبة الأولمبية، إلياس أخوماش.

حمزة الكندي – صحفي متدرب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *