“CIH” مستمر في خلق المفاجآت لزبنائه باختفاء أموالهم من حساباتهم البنكية

تستمر الأعطاب التقنية المتكررة للبنك العقاري والسياحي “CIH”، في اختفاء أموال زبنائه، حيث لجأ عدد منهم إلى منصات التواصل الاجتماعي لإثارة الأمر، والتعبير عن الاختفاء المفاجئ لأموالهم، خلال أولى ساعات اليوم الأحد، في ظل عدم تفاعل أرقام النداء التي يخصصها البنك لزبنائه عند الحاجة.

وأحدث هذا الأمر، جدلا كبيرا وسط الزبناء المعنيين، نظرا لما سببه ذلك من أضرار لمصالحهم اليومية، كما طرح ذلك تساؤلات عديدة، حول موثوقية أنظمة الأمان والمراقبة الرقمية لدى بنك “السياش”، إلى جانب نجاعة التدخل في معالجة مثل هذه الاختلالات المتكررة.

وفي هذا السياق، كتب أحد زبناء البنك المتضررين من العطب، على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي ’’فيسبوك’’، مغردا: ’’شي حد  يعاوننا نسدو داك الحانوت دCIH BANK را عيقو بزاف، تديو للناس رزقهم ومتيرضوه حتى ترشق ليهم راه خاصنا تعويض’’.

فيما كتب آخر، بنفس نبرة الغضب: ’’اقتطاعات مفاجئة وغير مبررة وصلت لحدود 7000 درهم، لكن ماتخافوش را هوما بلعاني تاييدرو هاكا باش يخلقو البوز’’.

ومن جهته، قام البنك العقاري والسياحي، بتوضيح لزبنائه، جاء فيه: ’’على إثر تأخير في معالجة جزء من العمليات البنكية لقي بعض الزبناء رصيدا مختلفا في حساباتهم، نود أن نعلم زبنائنا الكرام أنه تم التصحيح، وسيتم التعديل الكامل للأرصدة في هذا اليوم بعد نهاية المعالجة’’. كما اعتذر من زبنائه، على ماوصفه بـ ’’الحدث الاستثنائي’’.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها زبناء بنك “سياش” لمثل هذه الحوادث، فقد سبق أن أدى عطب تقني بحسابتهم المصرفية، إلى خصم مبالغ مالية كبيرة، كما تتكرر هذه الحوادث بين الفينة والأخرى، ما يخلق حالة من الغضب في صفوف زبنائه، الأمر الذي دفع عددا منهم إلى إغلاق حساباتهم بالبنك المذكور، وتغيير الوجهة نحو بنوك أخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *