المبالغة في الوصلات الإشهارية وقت الإفطار يزعج الجمهور

أثار تكرار سياسة الإشهارات الرمضانية نفسها في كل سنة، استياء، وسخط عدد من المغاربة، من كثرة الوصلات الإعلانية المرافقة للأعمال الرمضانية المعروضة على القنوات الوطنية، خاصة خلال وقت الإفطار، الذي يعرف حضور جميع أفراد الأسرة أمام شاشة التلفاز.

هذا، وعبر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من مبالغة القنوات الوطنية في عرض الوصلات الإشهارية، التي تفسد عليهم متعة الفرجة، والتي تبدو أكثر مدة من البرامج الرمضانية المعروضة في الأصل، وفق تعبير الكثيرين.

وفي هذا الصدد، علق أحد النشطاء، قائلا: “كثرة الإشهارات البايخة وبلا فايدة، هي سبب من أسباب العزوف، ونقص نسبة مشاهدة هذه القنوات”. بينما دون آخر، قائلا: “الهدف من هاد الإشهارات المبالغة فيها باين وواضح للعمى، هو الربح المادي عاين باين”. وآخر علق بالقول: “بكثرة هاد الإشهارات الحامضة، وليت كنسى أصلا فاش كنت كنتفرج”.

جدير بالذكر، أنه سبق للمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري “الهاكا”، أن أصدر جملة من القرارات التأديبية في حق القنوات الوطنية، بسبب خرقهما مقتضيات دفتر التحملات، فيما يخص الالتزامات المتعلقة بشروط الإشهار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *