يوم واحد على إصدارها.. “البنج” يتصدر “التراند” بجديد “ضميري”

يعتبر “البنج”، واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية في صنف موسيقى الراب، على اعتبار أنه من بين الذين استطاعوا مراكمة شهرة واسعة، عبر إصدار العديد من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

وفي الساعات الماضية، أصدر “البنج” جديده الفني، تحت عنوان “ضميري”، الذي سبق وأن وعد به الجمهور على خشبة حفل فني بالرباط، متوعدا بتقديم إصدار فني مميز يحاكي معاناة الشعب، والأسر التي دائما ما كانت همه ورسالته في معظم أغانيه.

وبعد مرور ساعات على طرح “ضميري”، استطاع “البنج” صعود “الطوندونس” بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعدما طرح الفيديو كليب خاصتها كاملا على قناته الرسمية.

وتفاعل الفنان مع هذا النجاح منذ الساعات الأولى، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر مقطع من جديده الفني، مرفوقا بتدوينة أعلن فيها عن بلوغها المركز الأول بـ”اليوتيوب المغربي”.

هذا، وتفاعل الجمهور المتتبع لتفاصيل الفنان، بشكل كبير، ونشر مقاطع مختلفة من الأغنية على مختلف الصور والفيديوهات، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة “انستغرام” و”تيك توك”.

ويمكن القول إإن نجوم الراب يواصلون اكتساح الساحة الفنية، بطرح أغاني وإنتاجات متنوعة تحاكي الواقع المعاش، وتنقل عمق المعاناة التي تتكبد آلامها الكثير من الفئات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *