فاطمة وشاي تعود للساحة الفنية من جديد

تعتبر الفنانة فاطمة وشاي، واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، اللواتي استطعن تحقيق شهرة واسعة بعد تقديمهن لمجموعة من الأعمال والإنتاجات الدرامية والتاريخية المختلفة.

وبمرور السنوات، ابتعدت الفنانة فاطمة وشاي عن الشاشة الصغيرة شيئا فشيئا، حتى عادت من الرواد الذين لم يستطعن الصمود في وجه التطورات وعصر منصات التواصل الاجتماعي، حيث غدت الفنانة بمرور السنوات مهمشة بعيدة عن جميع المخرجين والمنتجين.

وفي هذا السياق، وبعدما اختارت الفنانة القديرة فاطمة وشاي الولوج لعالم “تيك توك”، أتى اليوم لتعلن عن عودتها من جديد للساحة الفنية المغربية، وتقديم عمل فني مميز رفقة مجموعة من ألمع النجوم.

وفي هذا السياق، فمن المرتقب أن تطل الفنانة فاطمة وشاي قريبا على الشاشة الصغيرة ضمن سلسلة برامج الموسم الدرامي والرمضاني القادم رفقة كل من دنيا بوطازوت ولبنى شكلاط.

ولا تزال تفاصيل العمل يجوبها القليل من الغموض، في سياق كثرة الأعمال والإنتاجات التي تقوم الفنانة دنيا بوطازوت بتصويرها في الأشهر القليلة الماضية.

وتفاعل الجمهور المغربي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فور علمهم بالخبر، في التعاليق ونشر مختلف التدوينات معربين عن سعادتهم بعودة وشاي واجتماعها في عمل موحد مع كل من الثنائي المميز الذي يضم كل من دنيا بوطازوت ولبنى شكلاط.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *