“ياله من عالم نعيش فيه”.. بنشليخة تعلق على ترويج الإشاعات

عبرت الفنانة منال بنشليخة، عن استغرابها من ظاهرة الإشاعات، التي أصبح البعض يخترعها، ويتم تداولها بشكل كبير، ليس فقط على منصات التواصل الإجتماعي، بل في مختلف المنابر الإعلامية الكبرى، دون التحقق من مصداقيتها.

ونشرت بنشليخة تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مفادها: “مضحك كيف يمكن للجميع في الوقت الحاضر إنشاء قصة من عالمهم الخيالي، التي يمكن أن تنتشر في كل مكان، يتم تداولها بين الناس، وتظل كذبة”.

مضيفة: “الجزء الأكثر حزنا هو أنك لم تعد تستطيع تصديق المصادر بعد الآن، حتى بالنسبة للإعلام الذي من المفترض أن يكون جديا وحازما، يا له من عالم نعيش فيه”.

وفي هذا الصدد، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تدوينتها، حيث انقسمت الآراء حولها بين مؤيد ومنتقد، مرجحين أنها تعلق على الخبر الأكثر تداولا، والذي تصدر عناوين الصحف خلال اليومين الماضيين، المتعلق باللاعب حكيمي وطليقته هبة عبوك، التي طالبت بنصف ثروته بعد الطلاق، لتكتشف أن الأخير وضع جميع أمواله وأملاكه باسم والدته، حسب ما كشفته صحف إسبانية، لكن الثنائي التزما الصمت، ولم يؤكد أي واحد منهما صحة الخبر.

واعتبر البعض أنها محقة ولا يجوز نشر أخبار دون التأكد من صحتها، كما أن العديد من المنابر فقدت مصداقياتها، في حين قال آخرون “إنها تبحث فقط عن “البوز” وتتدخل في مواضيع لا تعنيها”، حيث علقت إحدى المتابعات: “وأنت مالك، ماهضروش عليك وماعبروكش أش دخلك، وأقول لك كم هو مضحك ما يعيشه الفنان في أيامنا، كل فنان لم يذكر اسمه منذ مدة، يتدخل في أي مشكل أو موضوع، فقط ليبرز وجوده”.

جدير بالذكر، أن الفنانة منال بنشليخة، تستعد للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، وطرح ألبوم جديد، بعد غياب طويل.

كما شوقت منال، جمهورها ومحبيها له، خلال الأيام الماضية، قائلة: “هناك الجديد، اصبروا فقط قليلا، لأنه فعلا يستحق كل هذا الوقت، انسوا كل أعمالي السابقة، ستتفاجؤون كثيرا، وأنا متشوقة لإصدار أعمال جديدة قريبا، أحبكم وسأفصح على الكثير من الأشياء في هذا الألبوم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *