أمينوكس يشيد بأداء عبد الرحيم المنياري في مسلسل “كاينة ظروف”

يبدو أن الفنان أمينوكس، من المتتبعين الأوفياء للمسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”، حيث يتفاعل من حين لآخر مع أحداثه وشخصياته عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، أشاد أمين بأداء الممثل المشارك في العمل عبد الرحيم المنياري، الذي يجسد شخصية “بوجميع” في المسلسل، شخصية شريرة، مدمنة على القمار وطماعة، أي أنها مستعدة للمخاطرة بأي شيء في سبيل المال.

ونشر أمينوكس صورة للفنان المنياري عبر خاصية “الستوري”، مرفقة بتدوينة مفادها: “المنياري من أروع المشخصين في المغرب والرجل الوحيد الذي يتقن دور الشرير والمختل عقليا في نظري، كل الاحترام له”.

ويشار إلى أن الفنان أمين التمري، علق بطريقة ساخرة على أحداث مسلسل “كاينة ظروف”، خلال الأيام الماضية، ونشر تدوينة مفادها: “سامية أقريو كتحل الباب تخرج تقلب على رانيا، كدور في كولوار العمارة وكدخل تقوليهم ملقيتهاش عوتاني”، مضيفا: “واو سيناريو هيتشكوكي، مشوق”، معبرا عن عدم اقتناعه بالسيناريو الذي يبدو غير منطقي.

جدير بالذكر أن مسلسل “كاينة ظروف”، من إخراج ادريس الروخ، لقي إشادات واسعة سواء من طرف الجمهور أو العاملين في القطاع الفني، من بينهم ممثلين، نقاد وغيرهم، الذين أعجبوا بقصته المميزة وبأداء الممثلين القوي، معتبرين أنه “تبوأ عرش الدراما المغربية”، ومن المتوقع أن تتضمن نهاية المسلسل التي لا يفصلنا عنها إلا القليل، العديد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *