روان بن حسين تعتز بالتقاليد المغربية.. وتثير إعجاب الجمهور

تعد الفنانة الكويتية، روان بن حسين، من الفنانات المعجبات بالثقافة المغربية، ولطالما تعبر عن حبها الكبير للمغرب وشعبه، كما تختار الظهور من حين لآخر بالقفطان المغربي في مختلف المناسبات والمحافل.

وفي هذا الصدد، تقاسمت روان مع متابعيها صورة لها وهي ترتدي “الكاندورة” المغربية، وتسكب الشاي المغربي، مصحوبة بأغنية شعبية للفنان حجيب، مجسدة التقاليد المغربية، كما أرفقتها بتعليق جاء فيه: “مرحبا بيك يا الفنة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومتابعيها المغاربة، الذين عبروا عن إعجابهم بالصورة، ويرحبون بها في المغرب، حيث علقت إحدى المتابعات بأسلوب طريف: “روان فيك شي عرق مغربي والله”، وقالت أخرى: “أهلا وسهلا في بلدك الثاني”.

ويشار إلى أن الفنانة الكويتية، أطلت على متابعيها خلال الفترة الماضية، وهي ترتدي القفطان المغربي خلال حضورها لإفطار رمضاني في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

واختارت روان أن تقضي مناسبتها الرمضانية بـ”تكشيطة” مغربية، مكونة من قطعتين، باللونين الفضي والأزرق الغامق، لتنسقهما مع حزام من نفس ثوب القطعة “المخزنية”، مع اعتماد تسريحة شعر بسيطة، ولقيت إطلالتها إعجاب الجمهور العربي.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة الكويتية، روان بن حسين، بعنوان “أديوس”، واختارت تقديمها باللهجة المغربية، لشدة حبها للثقافة المغربية والشعب المغربي، بالتعاون مع مغني راب الكويتي دافي.

كما تعاونت روان مع طاقم عمل فني مغربي، إذ تعود ألحان الأغنية للملحنة والمغنية الشابة أميرة زهير، وتوزيع بلال أفريكانو وديجي بيتر، والكلمات من توقيع الشاعر المغربي يونس آدم، ومغني الراب دافي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *