وهبي حول وجود ”مشاكل” داخل التحالف الحكومي: ماغاديش نديرو رجل فالأغلبية ورجل فالمعارضة

بعد تناسل العديد من الأخبار التي تتحدث عن وجود تصدع داخلي داخل بيت للتحالف الحكومي و المكون من حزب التجمع الوطني للأحرار  و الأصالة و المعاصرة و حزب الاستقلال، أكد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة “أن الحزب وضعه جيد داخل الحكومة، ويقوم بدوره ويدافع عن قناعاته، ولكنه يحترم التضامن الحكومي، ويحترم السرية في العمل الحكومي، ولن يضع رجلاً في المعارضة ورجلاً في الأغلبية”.

وأكد الأمين العام عبد اللطيف وهبي في كلمته التوجيهية خلال المؤتمر الجهوي للحزب،  على التزام البام “بميثاق التحالف الحكومي”.

و أضاف وهبي ” سنتحمل مسؤوليتنا وسنتخذ القرارات التي يجب اتخاذها، ونعيد النظر في الكثير من الأشياء، لأن الأزمة بالنسبة لنا لا تحد من عزيمتنا”.

وفي رسالة موجهة للانتقادات التي تطال تدبير الحكومة الحكومة، قال عبد اللطيف وهبي ” أن من يهاجمون لا يعرفون، أما الذين يعرفون يشتغلون ويتحملون المسؤولية ولا يهمهم ما يكتب للرد عليه”، وقال عبد اللطيف وهبي أن ما نعيشه من أوضاع يبقى دوليا.

حيث اعتبر  ”أن الوضع الحالي  يتحكم فيه الوضع الدولي أكثر من الداخلي، وهو ما انعكس سلبا على الوضع الاقتصادي المغربي، وكذلك الوضع البيئي”، يؤكد عبد اللطيف وهبي.

وتشهد مدينة الرباط اليوم الأحد المؤتمر الجهوي للحزب الخاص بجهة الرباط -سلا -القنيطرة بفندق سوفتيل ،واختير لهذا المؤتمر الجهوي شعار “التنظيمات الجهوية ركيزة أساسية لحزب قوي ومنفتح”.

بلادنا24ياسر مكوار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *