وجوه فنية عربية في حفل اختتام المونديال

شاركت مجموعة من الفنانات كواليس استعدادهن لحفل ختام بطولة كأس العالم 2022، المنظم اليوم الأحد، قبل المباراة النهائية التي ستجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأرجنتيني.

ونشرت الفنانة رحمة رياض صباح اليوم فيديو تظهر من خلاله وهي تضع “الميكاب”، وتقوم بآخر التحضيرات قبل الحفل المنتظر.

أما الفنانة نورة فتحي، فقد تقاسمت مع متابعيها عبر خاصية “الستوري” أحاسيسها قبل الحفل، معبرة عن توترها وتشوقها قائلة: “اليوم هو الأضخم، أشعر بتوتر كبير، تمنوا لي حظا موفقا”.

كما أن الفنانة بلقيس التي تشارك أيضا في الحفل، نشرت عدة فيديوهات من كواليس تحضيرها لأغنية في إحدى الأستوديوهات، التي من المقرر أن تؤديها اليوم، كما نشرت صورة وهي أمام باب غرفة المكياج والشعر، مشوقة جمهورها للحفل.

يشار أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ،  كشف سابقا عن تفاصيل حفل ختام كأس العالم 2022 في قطر المقام اليوم قبيل انطلاق المباراة النهائية بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي على ملعب لوسيل، أمام أكثر من 80 ألف متفرج.

وقال المضدر ذاته في بيان نشره يوم أمس  إن “حفل الختام يمتد لمدة 15 دقيقة ويبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوما من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشعر والموسيقى”.

مضيفا: “ستكون أمسية من العمر تقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعائشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية “لايت ذا سكاي” المكون من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *