الشاب يونس يشيد بأجواء حفله في الناظور

أحيى الفنان المغربي يونس، يوم أمس السبت، حفلا غنائيا بمدينة الناظور مباشرة بعد انتهاء مباراة الترتيب التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره الكرواتي.

وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث شارك الشاب يونس متابعيه عبر خاصية “الستوري” مقتطفات من الحفل، كما نشر على حسابه الرسمي فيديو له وهو فوق الخشبة يغني  أغنية من أغانيه، وأرفقه بتعليق جاء فيه “نتيا حبي والدنيا حاولي عليا، شكرا مدينة الناظور على الترحاب كانت سهرة جد رائعة”.

وشارك جمهوره فيديو آخر بعد انتهاء السهرة، مشيدا بالأجواء والجمهور الذي كان حاضرا، قائلا: “دازت سهرة واعرة مهرجان بمعايير عالمية، في كل ما يخص التنظيم، الأجواء والجمهور، شكرا الناظور، كان كل شيء رائعا، نعاودوها مرة أخرى في الصيف إن شاء الله”.

وبدوره، حرص الفنان يونس على توجيه رسالة شكر للمنتخب الوطني والناخب الوطني وليد الركراكي، على مجهوداتهم طيلة المونديال وتحقيقهم إنجازا تاريخيا بتأهلهم للمربع الذهبي، مشيرا “رسالة صغيرة للمشجعين في المغرب أو الخارج  وللفريق الوطني برافو عليكم، ولوليد برافو عليك وصلتي لنصف النهائي هادشي را كبير بالنسبة لينا الحمد لله والكرة را غي زهر، وللأسف كنا باغين نديو الكأس ولكن ماتمشي فين مشاك الله”.

يذكر أن  المنتخب الوطني احتل المركز الرابع في منافسات كأس العالم، بعد خسارته مباراة الترتيب أمام نظيره الكرواتي بنتيجة هدفين مقابل واحد، في لقاء احتضنته أرضية ملعب “خليفة الدولي” يوم أمس بالعاصمة القطرية الدوحة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *