وائل كفوري يعلق لأول مرة على خبر زواجه.. ويشوق جمهوره لجديده الفني

بعد تداول خبر زواجه من مغربية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، علق الفنان وائل كفوري على الموضوع، لأول مرة، خلال لقاء صحفي على هامش الحفل الذي أحياه يوم أمس الأحد، في بونتا كانا، بجمهورية الدومينيكان.

وردا على سؤال الزواج، صرح وائل: “الناس قالوا أنني تزوجت، أنا لم أقل شيئا، لأنني لم أتزوج”، ووصف الحفل بكونه “رائع” رغم أنه يمر بوعكة صحية، لكن الجمهور والمحبين يمدونه بالقوة.

وبخصوص جديده الفني، شوق الفنان اللبناني الجمهور لأغنية جديدة، قائلا: “قريبا، لكن العمل يحتاج بعضا من الوقت ليس فقط يوما أو يومين، تحتاج تفكير وتحضير، وأصبح من الصعب معرفة رغبات الناس وماذا تريد”، مضيفا: “الأغنية ستكون ذات طابع رومانسي وحب وغرام”.

وتألق وائل خلال الحفل، رفقة الفنانة نوال الزغبي، بتقديم مختلف أعمالهما التي أحيت حماس الجمهور الحاضر، وشكلا ديو غنائي مميز.

جدير بالذكر أن عددا من الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، تداولت في الآونة الأخيرة، خبر زواج الفنان اللبناني، وائل كفوري، من صديقته ذات الأصول المغربية، بالرغم من رفض عائلته لهذا الزواج.

وبحسب المعلومات التي تروج، فقد تم تأجيل حفل زفاف الفنان بزوجته المغربية، التي كان من المرتقب أن يتم في الأشهر القليلة السابقة، بسبب رفض عائلته لأنها تنتمي لديانة أخرى.

وفي المقابل، انتشرت تدوينة نسبت إلى الفتاة المغربية المعنية بالأمر، تنفي من خلالها كل الأخبار التي تم تداولها من طرف هذه المواقع، وأشارت إلى أنها ستلجأ للقضاء وتتخذ الإجراءات اللازمة في حق كل من ساهم في نشر هذه الإشاعة.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *